فيديو مسرب لـ غادة عادل يضعها في مرمى الانتقادات

فن ومشاهير

غادة عادل في مرمى الهجوم بسبب السجائر الإلكترونية

8 شباط 2024 11:13

تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير من كواليس تصوير مسلسل "لانش بوكس" المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ظهرت فيه الفنانة غادة عادل وهي تدخن السجائر الإلكترونية رفقة النجمة فدوى عابد.

غادة عادل تدخن السجائر الإلكترونية

وهو ما أثار استياء شريحة واسعة من النشطاء على السوشيال ميديا، الذين استهجنوا تصرف غادة عادل، خاصة وأنه غريب عليها وغير معهود منها، وأعربوا عن خوفهم الشديد على صحتها بسبب تداعيات تدخين السجائر الإلكترونية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

غادة عادل نجمة مسلسل لانش بوكس

وتخوض الممثلة الشهيرة بطولة مسلسل "لانش بوكس" إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما المصرية على رأسهم: "جميلة عوض، أحمد وفيق، عمرو رمزي، المطرب شاهين، هشام إسماعيل، أسامة أبو العطا".

وقصة مسلسل "لانش بوكس" مأخوذة عن المسلسل الأمريكي ((Good Girls))، وتدور أحداثه في قالب درامي كوميدي تشويقي، حيث يتناول العمل قصة شقيقتين وصديقة مشتركة بينهما، يتورطون في واقعة سرقة، ويظنون أن الموضوع انتهى، إلا أن الوقائع السيئة المرتبطة بالسرقة تتوالى.

أعمال غادة عادل الجديدة

وتنتظر الفنانة غادة عادل حالياً عرض أحدث أعمالها السينمائية "أهل الكهف" الذي تدور أحداثه في إطار خيالي، حيث تتناول قصته ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون من الزمن، فيجدوا أنفسهم في زمن غير زمانهم الذي كانوا قد عاشوا به، فيبدأ صراعهم مع الزمن.

والعمل مقتبس عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة، وبطولة: "خالد النبوي، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، جميل برسوم، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد".

وعرض للنجمة المصرية مؤخراً فيلم "ليلة العيد"، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة: "يسرا، عبير صبري، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سميحة أيوب، محمد لطفي".

ودارت قصة العمل في إطار درامي، حيث تناولت أحداثه قضايا المرأة، وذلك من خلال معاناة عدة سيدات يعشنَّ على جزيرة، حيث يتعرضنَّ لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم الرجال لحقوقهنَّ.

النهضة نيوز