عمر عبد الله يداهمه ولم يتزوج .. لماذا لم يتزوج عبد الله بالخير؟

عبد الله بالخير


لا شك أن لكل المتأخرين عن الزواج أسبابهم في هذا القرار، فبعيداً عن الأوضاع المادية التي تدفع كثير من الشباب للإعراض عن فكرة الزواج، هناك آخرين ومنهم الفنان عبد الله بالخير يمتلكون أسباباً أخرى لهذه الخطوة، رغم أن الأسباب التي قد تدفع عبد الله بالخير للإعراض عن الزاوج قد تكون فكرية ونفسية، إلا أن ذلك، لم يعفه من سؤال رامز جلال له في برنامج رامز مجنون رسمي عن سبب عدم زواجه رغم تقدمه في السن، حيث أجاب الفنان عبد الله بالخير بالقول: "ما آن الأوان".
 

عبد الله بالخير ملك الطيبة

وأكثر ما يبدو ملفتاً في شخصية عبد الله بالخير هو أنه استقبل مقلب رامز جلال بطيبة شديدة، حيث لم تفارق الابتسامة وجهه، رغم أن رامز جلال حاول استفزازه بشتى الطرق، وقال في مقدمة الحلقة انه لم يتركه حتى "يكشر عن أنيابه".
 

ولعل أكثر المواقف التي تظهر معدن عبد الله بالخير الطيب، هو أنه خرج من آخر المقالب وهي بركة المياه ليحتضن رامز جلال ويضحك معه.

عمر عبد الله بالخير

ويبلغ عبد الله بالخير من العمر (70 عاماً)  وسافر إلى القاهرة في بداية مشواره للدراسة في معهد الموسيقى العربية لينمي قدراته الفنية، وهناك أعجب فيه الملحن المصري بليغ حمدي وتبناه فنياً، وأعطاه أول أغنية التي قدمته كنجم وكانت اغنية "على هواه".

وقد كان عبد الله بالخير ضيف رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي" وبدأ الحلقة بالغناء، وعندما عُرضت عليه صورة الفنان رامز جلال، بعد صورة الفنانة أحلام، واللاعب محمد صلاح، قال إنه يحبه ويقدر ما يفعله ببرامجه، حتى فوجئ برامز يخترق صورته، ما أثار صدمته وذهوله.

وقد كان الفنان الإماراتي عبد الله بالخير ضيف رامز جلال في برنامجه "رامز مجنون رسمي" في الحلقة الـ13 وتثب البرنامج قناة mbc  مصر، وقد لاقت حلقة عبد الله بالخير من البرنامج ذيوعاً كبيراً.

يشار إلى أن الفنان عبد الله بالخير من مواليد 5/ مايو/ 1950 ويبلغ من العمر 70 عاماً، ولم يتزوج الرجل حتى الآن.

 

 

 

 

النهضة نيوز - بيروت