عبد الله بالخير يقلد مروج الرحيلي ورهف القحطاني في فيديو عفوي

فن ومشاهير

عبد الله بالخير يقلد رهف القحطاني ومروج الرحيلي

28 آب 2022 12:28

خرج الفنان الإماراتي عبد الله بالخير على متابعيه عبر السوشيال ميديا، في فيديو عفوي جديد، ظهر فيه وهو يسخر من طريقة خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي في الحديث، وكيفية تفاعل مواطنتها الناشطة رهف القحطاني معها، مستعيناً بـ مقطع فيديو قصير من مقاطعهما المشتركة في المالديف.

عبد الله بالخير

ظهر النجم الإماراتي المبتعد عن الوسط الفني ومجال الغناء في الشريط المرئي، وهو يجلس على طرف جسر مشاة مُعلق، محاولاً تقليد صوت مروج الرحيلي بـ إغلاق أنفه بـ إصبعيه، ومن ثم ضحكه عند استذكار طريقة رهف القحطاني في الرد عليها ومحاورتها على هامش خوف الأخيرة من قرصة إحدى الحشرات.


وكعادته، استطاع الفنان الخليجي الشهير من جذب أنظار المتابعين إليه بـ عفويته البعيدة عن التصنع وخفة ظله المعهودة الخارجة عن التكلف والابتذال، وهو ما تجلى واضحاً في تعليقات النشطاء على المنشور والتي جاءت في معظمها على شكل رموز تعبيرية ضاحكة.

خلاف عبد الله بالخير مع بلقيس فتحي

وكان الفنان عبد الله بالخير، قد كشف تفاصيل الخلاف القائم بينه وبين نظيرته النجمة بلقيس فتحي، مبيناً أنه أعرب عن استيائه من دعوة فنانين عرب لإحياء حفل افتتاح "كأس آسيا" الذي استقبلته الإمارات عام 2019، بـ اعتباره أن نجوم البلد أولى بـ الأمر.

وأوضح أنه لم ينتقص منها عندما سماها بـ الاسم بـ خلاف ما شعرت هي، وقال أنه فوجئ بـ رفعها قضية ضده بـ تهمة الإساءة، مشيراً إلى أن القضاء فصل بينهما بالحق وأثبت مظلوميته في التهمة الموجهة إليه.

وعن إمكانية صلحه مع بلقيس فتحي، أكد أنه ليس على خلاف معها، لاسيما بعد أن أنصفه القضاء الإماراتي، قبل أن تعود الأخيرة وتؤكد على أنها مستعدة لإلقاء التحية عليه حال صادفته.

من هو عبد الله بالخير؟.. معلومات عن الفنان عبد الله بالخير

جدبر بـ الذكر الفنان عبد الله بالخير، اشتهر في بداية مشواره الفني بـ أسلوبه المتفرد والحماسي الراقص في الغناء، كما بـ الأزياء الملونة التي يعتمدها في ظهورها وعفويته المطلقة وضحكته العريضة، إضافة إلى تصريحاته الجدلية التي كشفت عن انفتاحه الكبير الخارج عن عادات وتقاليد المجتمع الشرقي عامة والخليجي خاصة.

ولعل أبرزها تصريحاته عام 2019، حول إقامة العلاقة الجنسية ما قبل الزواج، حيث أكد أنه من داعم ومؤيدي هذه الفكرة، بـ اعتباره أنها تقوي الرابط بين طرفي العلاقة وتكشف مدى تفاهمها الروحي والجسدي، مبيناً أنه وعلى الرغم من تأييده إقامة العلاقة الحميمة قبل إقامة مراسم الزواج، إلا أنه لم يعشها لأنها تخالف العادات والأعراف الشرقية.

النهضة نيوز