أخبار

سقته الموت مع "التمر هندي" .. امرأة بدأت مراسم قتل زوجها مع الافطار

15 أيار 2020 10:00

أقدمت امرأة مصرية على قتل زوجها بطريقة ماكرة وبشعة، حيث استغلت السيدة موعد الافطار في شهر رمضان، مع أذان المغرب، ووضعت لزوجها أقراص المنوم في شراب التمر هندي، قبل أن تنفذ جريمتها. وكان الأمن المصري ف

أقدمت امرأة مصرية على قتل زوجها بطريقة ماكرة وبشعة، حيث استغلت السيدة موعد الافطار في شهر رمضان، مع أذان المغرب، ووضعت لزوجها أقراص المنوم في شراب التمر هندي، قبل أن تنفذ جريمتها.
وكان الأمن المصري في محافظة الجيزة قد ألقى القبض على الزوجة القاتلة، التي اشتركت مع ابنها وصديقهما في تنفيذ الجريمة، قبل أن يدفنوا جثة المجني عليه في مدينة كرداسة.

وبدأت حكاية الجريمة مع اختفاء المجني عليه والذي يعمل في مجال البناء، حيث تلقت مباحث "كرداسة" بلاغاً باختفائه، وبعد البحث، تمكنت قوة شرطية من العثور على جثة مدفونة في مقابر مدينة كرداسة، تبين أنها دفنت منذ أسبوع فقط.

وفور العثور على الجثة، بدأت المباحث باستجواب عائلة الضحية، وكشفت التحريات أن الزوجة وابنها وصديقهم هم من نفذوا الجريمة بعد خلافات أسرية وقعت بينهم.

وفي التفاصيل، قالت الزوجة القاتلة، أن نجل الضحية اشترى سكيناً كبيرة، وفيما قام صديقهم بشراء أقراص منومة، وقامت الزوجة بدس الأقراص المنومة في مشروب التمر هندي، ومع وقت الافطار، فقد الضحية وعيه بشكل جزئي، ومع صلاة العشاء، قام الجناة الثلاثة بالتوجه للضحية.

وذكرت الزوجة أنها قامت بوضع مخدة على وجه زوجها، فيما قام المتهم الثالث وهو صديقهم، بشق بطن المجني عليه بسكين، بينما تكفل نجل المقتول، بتقييده بالحبال ووضعه ببطانية، ثم نقله بواسطة دراجة نارية وإلقائه في مقبرة البلدة بعد كسر قفل بابها الخارجي.

 

 

النهضة نيوز - بيروت