ميار الببلاوي بتصريحات صادمة عن مشاهدها الساخنة وقضية وفاء مكي

فن ومشاهير

ميار الببلاوي بتصريحات صادمة عن مشاهدها الساخنة.. ما علاقة نجلاء فتحي وإيناس الدغيدي؟

1 نيسان 2024 13:24

أكدت الفنانة ميار الببلاوي تورط مواطنتها النجمة وفاء مكي في قضية "تعذيب العاملتين المنزليتين"، موضحة أنها كانت ترغب في الشهادة آنذاك لولا تعرضها للتهديد، كما كشفت عن استيائها الشديد من المخرجة إيناس الدغيدي والممثلة نجلاء فتحي بسبب اقناعهما لها بأداء المشاهد الساخنة في فيلم "ديسكو" في نهار رمضان.

ميار الببلاوي: دعوت على إيناس الدغيدي في الكعبة

قالت مقدمة البرامج المصرية ميار الببلاوي أنها قامت بالدعاء على المخرجة إيناس الدغيدي بسبب إجبارها على أداء مشاهدها الساخنة في فيلم "ديسكو" في نهار رمضان، وأشارت إلى أنها رفضت أداء مشهد المايوه، بالإضافة لمشاهدها مع شريف منير وعمرو عبد الجليل، لكونها لا تليق للعرض في شهر رمضان.

وأوضحت أنها قامت بتجسيد هذه المشاهد في نهار رمضان بعد إصرار المخرجة إيناس الدغيدي على الأمر، وإقناع النجمة نجلاء فتحي لها بأن الإمساك عن الطعام والشراب فقط للإحساس بالفقراء.

حيث صرحت: "كنت أبلغ من العمر حينها 19 عاماً، وكنت مبهورة بمجال التمثيل، وسعيد وغير مصدقة لأني أمثل مع نجلاء فتحي، ورغم ذلك رفضت أداء مشاهد ساخنة في نهار رمضان ولكن إيناس الدغيدي أصرت على هذه المشاهد".

وتابعت: "وقد أقنعتني الفنانة نجلاء فتحي بأداء هذه المشاهد الساخنة في نهار رمضان، بحجة أن الشهر المبارك شهر الفقراء وقد منعننا عن الأكل والشرب كي نشعر بهم فقط".

وعن شعورها إزاء تلك المشاهد، أجابت بأنها تعتبر مشاهدها الساخنة من ضمن التنازلات التي قدمتها لأجل الفن والتمثيل.

ميار الببلاوي تؤكد تورط وفاء مكي في قضية تعذيب العاملتين

بسؤالها عن أسباب كتم شهادتها في قضية وفاء مكي طوال 23 عاماً الماضية، قالت ميار الببلاوي أنها لم تكتم الشهادة ولم تتسبب في سجن وفاء مكي ظلماً.

وأوضحت أن وفاء مكي ليست بريئة من قضية تعذيب الخادمتين، وصرحت: "لم أكتم الشهادة، كنت صغيرة ولم أفهم القصة، أنا لم أكن مُلك نفسي وكنت خارج مصر، ولم استطع الوصول إليها، وسألت عن إمكانية الشهادة وتلقين رسالة تهديد".

وأكدت ميار الببلاوي أن وفاء مكي، لم تكن بريئة في قضية تعذيب الخادمتين، معلقة: "هي ليس لها علاقة بالبراءة". 

النهضة نيوز