سعاد حسني

فن ومشاهير

تفاصيل جديدة عن لغز وفاة "سعاد حسني" يكشفها الفنان سمير صبري

25 أيار 2020 20:03

كشف الفنان المصري سمير صبري خلال برنامج "رأي عام" على قناة TeN المصرية عن بعض التفاصيل الخاصة باللحظات الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني "سندريلا الشاشة العربية". وأشار سمير صبري في لقائه ف

كشف الفنان المصري سمير صبري خلال برنامج "رأي عام" على قناة TeN المصرية عن بعض التفاصيل الخاصة باللحظات الأخيرة في حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني "سندريلا الشاشة العربية".

وأشار سمير صبري في لقائه في برنامج "رأي عام" أنه أجرى تحقيقاً استقصائياً على مدار 8 حلقات عن ملابسات وفاة سعاد حسني في لندن.

سعاد حسني.jpg
الفنانة الراحلة سعاد حسني "سندريلا الشاشة العربية"

ورج سمير صبري خلال البرنامج أنه يرجح ويقر فرضية أن وفاة الفنانة سعاد حسني جاء نتيجة اصطدام رأس سعاد حسني بشيء صلب بعد شجار حدث في منزلها، مسنتدا الى تقرير الطبيب الشرعي البريطاني الذي يتحدث عن ضربة في الرأس وكدمات زرقاء في قطع مفرقة من الجسم.

في حين نفا سمير صبري ما قالته شقيقة سعاد حسني أن يكون لوزير الاعلام المصري الأسبق على صلة بحادث وفاة سعاد حسني، أو حتى أن يكون سبب الوفاة سقوط سعاد حسني من شرفة شقتها في لندن كما قيل في بادئ الأمر.

وأوضح سمير صبري أن تقرير الطبيب الشرعي البريطاني أكد أن هناك "ضربة في الرأس" وكدمات في اليد على جسم سعاد حسني أثناء الوفاة، ولفت سمير صبري أيضاً أن عند وصول جثمان الفنانة الراحلة سعاد حسني الى مصر أكد تقرير الطب الشرعي المصري أيضاً وجود ضربة في الرأس وكدمات في يد سعاد حسني.

 

النهضة نيوز