لإخفاء آثار الشيخوخة.. هكذا ظهرت ميلانيا ترامب في البيت الأبيض

ميلانيا ترامب

رحبت ميلانيا ترامب بالخريجين في البيت الأبيض لتكريم إنجازهم في التخرج، حيث ارتدت السيدة الأولى فستانا بلون الشمبانيا مع أحذية كعب عالي صفراء زاهية.

وأظهرت الصور ميلانيا في غرفة كبيرة في المبنى الرئاسي الأمريكي التاريخي، مع اتباعها لمسافات التباعد الاجتماعي بفارق مترين عن الآخرين. حيث ألقت السيد الأولى ميلانيا كلمة خلال الحدث أثناء وقوفها على المنصة بجانب زوجها، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ميلانيا وترامب.webp
ميلانيا وبجانبها دونالد ترامب

تم نشر صور الحدث على حساب ميلانيا ترامب على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مع كتابة التعليق: " لقد كان شرفا كبيرا لي مخاطبة خريجي عام 2020 في البيت الأبيض ليلة أمس. لقد أثبت هؤلاء الطلاب للعالم بأسره أنهم يمتلكون قوة ومرونة الروح الأمريكية. تهاني الحارة لخريجي عام 2020! ".

ميلانيا.webp
ميلانيا ترامب

ترامب وميلانيا.webp
دونالد ترامب

وأضافت ميلانيا: "إن التخرج هو لحظة محورية للطلاب من جميع مستويات التعليم. رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وأنا فخورون بخريجي عام 2020 وقد أسعدنا الاحتفال لهم مع عدد قليل من الخريجين في البيت الأبيض ليلة أمس. استمروا في ملاحقة أحلامكم والسعي لتكونوا أفضل ما يمكنكم!".

وكتب أحد المعلقين: "إن هذا أمر جميل حقاً، وإنه لأمر محزن للغاية أن العديد من الطلاب الرائعين في جميع أنحاء الولايات المتحدة يفتقدون لحفلات التخرج بسبب تفشي فيروس كورونا".

بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف عن حيلة لون شعر ميلانيا ترامب من أجل إخفاء آثار الشيخوخة. حيث ظهرت السيدة الأولى وكان شعرها طويلا ذو لون أشقر بني و يميل للون الكراميل.

حيث قال خبير في مجال تلوين الشعر لصحيفة الديلي إكسبريس: "بدا لون ميلانيا داكنا جدا عند الجذور، وكان اللون يختلف على امتداد أطوال متوسطة وكان شعرها ذو نهايات أخف سماكة مما مضى، حيث يتغير لون شعر ميلانيا شيئا فشيئا مع مرور الوقت".

وبدورها أوضحت فرانشيسكا ديكسون، خبيرة الألوان الإبداعية في صالون تجميل وقص الشعر HARI قائلة: "لقد أصبح لون جذور شعرها الأساسي أخف درجة من المعتاد، وهو أمر يمكن ملاحظته في الصور السابقة ومقارنتها بالصور الجديدة. إن هذه التغييرات الصغيرة في اللون على مدى فترة طويلة من الزمن تعبر عن اهتمام كبير بصحة الشعر وجماله، وهذا يجعلها تبدو أفضل بكثير من إجراء تغييرات جذرية و كبيرة للشعر. فوجود تناقض بين الأماكن الفاتحة والغامقة في الشعر يعني أن ميلانيا تهتم بلون وصحة شعرها بشدة".

النهضة نيوز