حادثة في بروكلين

أخبار

مقتل و إصابة عدة أشخاص في حادثة إطلاق نار في بروكلين

3 حزيران 2020 20:01

أفادت قناة ABC التلفزيونية الأمريكية نقلا عن مصادر محلية أن شرطة مدينة نيويورك قد فتحت النار ليلة أمس الثلاثاء على عدة أشخاص في بروكلين بنيويورك ، ما نجم عن مقتل شخص و إصابة آخرين . و بحسب شهود عيا

أفادت قناة ABC التلفزيونية الأمريكية نقلا عن مصادر محلية أن شرطة مدينة نيويورك قد فتحت النار ليلة أمس الثلاثاء على عدة أشخاص في بروكلين بنيويورك ، ما نجم عن مقتل شخص و إصابة آخرين .

و بحسب شهود عيان ، استخدم المشتبه به سلاحا ناريا بعد الساعة التاسعة ليلة أمس الثلاثاء مستهدفا شخصين ، و قد قامت الشرطة بإطلاق النار على المهاجم و أصابته إصابة بالغة أدت إلى وفاته في وقت لاحق ، في حين أصيب شرطيين في الحادث .

تصاعدت التوترات في مدينة نيويورك في الأيام الأخيرة الماضي ، و قد احتجزت الشرطة الأمريكية يوم أمس الثلاثاء نحو 700 شخص خلال المظاهرات و أعمال الشغب في وسط مانهاتن .

اندلعت احتجاجات جماهيرية و أعمال شغب في العديد من الولايات الأمريكية بعد وفاة الأمريكي الأفريقي جورج فلويد في مدينة مينيابوليس ، بولاية مينيسوتا . و ذلك بعد أن قام الشرطي الذي اعتقله بوضع ركبته على رقبة فلويد ما أدى إلى اختناقه و وفاته يوم 25 مايو .

و يشتبه في أن فلويد كان قد استخدم أوراق نقدية مزورة . و في 26 مايو ، تم إطلاق النار على أربعة من رجال الشرطة و اعتقال واحد منهم و اتهموا بالقتل غير المبرر .

النهضة نيوز