نهاد المشنوق

أخبار لبنان

المشنوق: لمنع تجوّل الدراجات النارية في مدينة بيروت ودعوة الى الاهالي للمدافعة عن بيروت

13 حزيران 2020 18:00

دعا النائب نهاد المشنوق "وزير الداخلية العميد محمد فهمي إلى منع تجوّل الدراجات النارية في مدينة بيروت استثنائياً ولفترة محدّدة وذلك تجنباً للاحتكاكات والاعتداءات التي تسعى إلى الفتنة عبر "تحالف الموتو

دعا النائب نهاد المشنوق "وزير الداخلية العميد محمد فهمي إلى منع تجوّل الدراجات النارية في مدينة بيروت استثنائياً ولفترة محدّدة وذلك تجنباً للاحتكاكات والاعتداءات التي تسعى إلى الفتنة عبر "تحالف الموتوسيكلات"، وأيضاً إفساحاً في المجال أمام الثوّار الحقيقيين للتعبير عن رأيهم".

وقد سبقت هذه التغريدة تصريح آخر للمشنوق توجه فيه الى اهالي بيروت بالقول "يا أهل بيروت، آن الأوان لندافع عن مدينتنا أمام جحافل الحاقدين على عاصمتنا الحبيبة، الحاقدين على الشهيد رفيق الحريري، وتحالف الحاقدين على السيدة عائشة حقداً عمره 1400 عاما، ولم ينتهِ...".

وغرد المشنوق أيضا اليوم "لا تأتي الثورة بسواعد من ضربوا الثوّار، ومن أهانوا الشابات والشبّان، ومن شتموا وخرّبوا. هؤلاء يريدون إحراق الثورة وإحراق بيروت. لكنّ بيروت لن تسكت على إحراقها بالحقد والنار والشتائم، أمام خطة أمنية غير قادرة على حماية وسط المدينة، بدليل ما حصل بالأمس".

النهضة نيوز