أول تعليق لحسن الرداد على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانم: عيب احترموا مهنتكم

فن ومشاهير

أول تعليق لحسن الرداد على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانم: عيب احترموا مهنتكم

14 حزيران 2020 11:27

نفى الفنان المصري حسن الرداد الشائعات التي تحدثت عن انفصال حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم وعلق حسن الرداد على خبر انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم برسالة شديدة اللهجة

نفى الفنان المصري حسن الرداد الشائعات التي تحدثت عن انفصال حسن الرداد عن زوجته إيمي سمير غانم، وعلق حسن الرداد على خبر انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم برسالة شديدة اللهجة.

وبعد تداول خبر يفيد بانفصال حسن الرداد عن إيمي سمير غانم منذ عدة شهور، نفى حسن الرداد خبر انفصاله عن إيمي سمير غانم من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً: "الصحافة الصفراء لا تنتهي .. للأسف بعض المواقع ما زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين .. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".

رد حسن الرداد.png
تغريدة حسن الرداد على خبر انفصاله عن إيمي سمير غانم

وكما خرجت إيمي سمير غانم عن صمتها ونفت حدوث أي انفصال بينها وبين زوجها حسن الرداد الذي تم تداوله بكثلفة في الساعات الماضية، وأعربت إيمي سمير غانم عن استيائها من خروج هذه الأخبار غير الصحيحة عنهما.

والجدير ذكره أن شائعات انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم تردد أيضاً بكثافة في شهر يناير الماضي، حيث خرج الفنان حسن الرداد حينها عبر برنامج Trending ونفى هذه الأقاويل والشائعات التي تطاله وزوجته إيمي سمير غانم.

النهضة نيوز