إيمي سمير غانم تستقبل مولودها الأول

فن ومشاهير

انهيار إيمي سمير غانم بعد إنجابها لـ طفلها الأول من حسن الرداد.. إليكم السبب

4 كانون الثاني 2023 12:47

سيطرت حالة من الإنهيار على الفنانة إيمي سمير غانم بعد إنجابها لـ طفلها الأول من زوجها الممثل حسن الرداد، بعد أن استذكرت والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، فـ بحسب موقع " الفن"، عبّرت النجمة الشابة عن حاجتها الماسة لوالديها واشتياقها لهما ورغبتها في تواجدهما معها في هذه اللحظة.

حيث أخذت تنادي والديها، وتعبِّر عن حاجتها لوجودهما قائلة:" عايزة بابا وماما، كان نفسي يكونوا معايا في اللحظة دي"، وسط محاولة المحيطين بها تهدأتها والتخفيف عنها.

إيمي سمير غانم تستقبل طفلها الأول

ونضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير، مساء أمس الثلاثاء، بـ أخبار تفيد بـ ولادة إيمي سمير غانم لـ طفلها الأول من زوجها النجم حسن الرداد، وأرفقت العديد من الحسابات العامة المنشور بـ شريط فيديو قصير من أمام إحدى الغرف المزينة في إحدى المستشفيات المصرية، وذلك دون أن يصدر أيّ تأكيد رسمي لهذه الأخبار.

وحاز الخبر غير المؤكد على إعجاب محبي الثنائي الشهير الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة وهنئوهما بهذه المناسبة السعيدة.


حمل إيمي سمير غانم

وكان حمل إيمي سمير غانم، قد شغل الجمهور خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها بـ وزن زائد وملابس فضفاضة أثناء دعمها لـ زوجها في كواليس العرض الأول لـ فيلم " تحت تهديد السلاح"، وخاصة بعد تهرب حسن الرداد من الإجابة على سؤال حول الموضوع أثناء لقاء تلفزيوني أجريَّ معه على هامش عرض الفيلم السينمائي.

أعمال حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم

فيلم تحت تهديد السلاح

تجدر الإشارة إلى أن الفنان حسن الرداد، خاض بطولة الفيلم السينمائي " تحت تهديد السلاح" إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم:" شيرين رضا، فتحي عبد الوهاب، بيومي فؤاد، أحمد بدير، مي عمر"، والعمل من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مسلسل اتنين في واحد

وكان كان آخر أعمال النجمة المصرية إيمي سمير غانم، المسلسل الإذاعي " اتنين في واحد"، الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان دياب والنجم القدير أشرف زكي، والعمل من تأليف سيناريو وحوار محمد جمال وإخراج حسين إبرهيم.

النهضة نيوز