صورة بنات شريف منير تحدث جدل على مواقع التواصل

فن ومشاهير

صورة: هذا هو مصير من يعلق على صورة بنات شريف منير

14 حزيران 2020 16:48

هدد الفنان المصري شريف منير بمعاقبة كل من يعلق على صورة بنات شريف منير، وقال شريف منير أن كل من يتعرض لصورة بناته بالتنمر أو التعليقات السلبية، سيلاحقه قانونياً وقد تصل العقوبة إلى السجن.  اقرأ أيض

هدد الفنان المصري شريف منير بمعاقبة كل من يعلق على صورة بنات شريف منير، وقال شريف منير أن كل من يتعرض لصورة بناته بالتنمر أو التعليقات السلبية، سيلاحقه قانونياً وقد تصل العقوبة إلى السجن. 

اقرأ أيضاً: بالصور: تعرف على بنات شريف منير .. ما هي جريمة بنات شريف منير؟

وقال شريف منير في تعليقه على الجدل الذي أحدثته صورة بنات شريف منير التي تعرضت لهجوم شديد على مواقع التواصل، بعد أن قام بحذف الصورة: "أنا نزلت الصورة  تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه .."


ولم ترتكب بنات شريف منير جريمة عندما نشرن صورتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، بنات شريف منير الصغيرات أصبحن "تريند" محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي لليوم الثاني؛ وذلك، بسبب الهجوم التي تعرضن له، عقب نشر صورة عادية، تظهر بنات شريف منير وهن جالسات على السرير.

كاميليا وفريدة، هن بنتا الفنان المصري شريف منير، وقد لاقت صورة بنات شريف منير ضجة كبيرة وجدل، حيث ظهرت بنات شريف منير في الصورة وهن مستلقيات على السرير.

 

ردة فعل شريف منير

الفنان المصري المشهور شريف منير قام بحذف صورة بنتاه بعد الهجوم الشديد الذي تعرضتا له، لكنه فيما بعد ،أعاد نشر ذات الصورة، على حسابه في أنستجرام، مؤكداً أن ابنتيه لم يقوما بفعل فاضح.

وقال شريف منير: " صورة بناتي ( الصغيرين ) ولقيت تعليقات من ناس سافلة و مريضة .. جرحوني وجرحوا بناتي .. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم .. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها .

لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه ..

و أي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني .. لو تعدّى حدوده .. هتاخد الإجراء القانوني ضده .. إللي بيوصل للسجن أحياناً ."
 

صورة بنات شريف منير تعرضت لهجوم كبير من متابعي "السوشيال ميديا" حيث وصفوا الصورة بـ "الجارحة" لكن شريف منير هاجم منتقدي الصورة وقال أنه سيحاسب من يتعرض لبناته.

ما لا تعرفوه عن بنات شريف منير

يشار إلى أن لشريف منير أربعة أبناء، هن أسما وكاميليا وفريدة وفؤاد، كاميليا" هي أصغر بنات شريف منير، عمرها 9 سنوات، شقيقة "فريدة" من الأم، وتدرس، حاليًا، بالمرحلة الابتدائية بمدرسة دولية أيضًا، كما أنها من المتفوقين دراسيًا.

556.jpg
555.jpg
554.jpg
 

 

النهضة نيوز - بيروت