عائلة شريف منير تنجو من حريق هائل والفنان يوثق الحادثة بالـ صور

فن ومشاهير

عائلة شريف منير تنجو من حريق هائل والفنان يكشف تفاصيل الحادثة.. صور

16 أيلول 2021 20:15

نجت عائلة الفنان شريف منير من حريق هائل، نشب في منزلهم، وكشف النجم المصري عن الأمر من خلال منشور قصير، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وأرفقه ببعض الـ صور من مكان الحريق.



شريف منير

ووثق منير في الصور الأضرار الجسمية التي لحقت بـ تفاصيل منزله، جراء الحريق الذي وقع في غيابه، وعلق عليها قائلاً:" الحمد لله.. قدّر ولطف.. سيجارة اترمت من مكان ما على سقف أوضة عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. والحمد لله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق..".

وأضاف:" الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي وبنتي اللي كانوا لوحدهم في البيت.. لإني بصور من السابعة صباحاً وده حصل وأنا مش موجود".

وسارع محبو النجم المصري من مشاهير وعامة إلى مساندته في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، والتي هنئوه من خلالها على سلامة عائلته الصغيرة.


وجاء في التعليقات:" قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله على سلامتهم"، و" قدر ولطف الحمد لله"، و" ألف سلامة يا حبيبي"، و" قدر الله والحمد لله على سلامتهم"، و" الحمد لله إنكم بخير"، و" يا ساتر يا رب.. ألف سلامة عليك وعلى عيلتك وقدر الله وما شاء فعل"، و" الحمد لله تمت على خير ونحمد الله على سلامتكم"، و" يا ساتر يا رب قدر الله وما شاء فعل"، و" لا حول ولا قوة إلا بـ الله قدر ولطف".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" مايان السيد، إدوارد، مي كساب، روجينا، منى فاروق، أمينة، وائل عبد العزيز، أحمد جمال، نجلاء بدر، منى ممدوح".

جديد شريف منير مسلسل إجازة مفتوحة

والجدير بـ الذكر أن الفنان المصري يصور حالياً مشاهده في مسلسله الدرامي الاجتماعي الجديد " إجازة مفتوحة"، والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:" لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، مراد مكرم، كريم أبو زيد، صبا الرافعي، محمد العمروسي، أحمد زكريا، هدى مجد، ألفت عمر".

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " إجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدر الرحمن حماقي