أول تعليق من شريف منير على تصريحات زوجته لورا عماد

فن ومشاهير

شريف منير عن التصريحات المضادة بين زوجته لورا عماد وابنتيهما كاميليا وفريدة: أمور عائلية

23 آب 2022 12:24

رفض الفنان المصري، شريف منير الحديث عن خلاف زوجته النجمة لورا عماد مع ابنتيهما " كاميليا وفريدة"، بـ اعتباره أن الموضوع خاص ويندرج في فئة الـ أمور الـ عائلية، مُتغاضياً بـ ذلك عن حرب التصريحات وأزمة الردود المضادة التي اشتعلت بين أفراد أسرته على السوشيال ميديا.

شريف منير

وتمنَّع نجم الدراما المصرية عن تأكيد أو نفي التكهنات الدائرة حول انفصاله عن زوجته، وتسبب الأمر في أزمة بين الأخيرة مع ابنتيها، حيث قال في تصريحات صحافية لصالح " موقع مصراوي":"هذه أمور عائلية.. وأنا لن أخوض بها".


لورا عماد

وكانت الفنانة لورا عماد من كشفت عن تدهور علاقتها مع ابنتيها " كاميليا وفريدة"، بعد أن اشتكت تغيير تعاملهما معها بـ فعل التحريض، وإشارتها إلى أنهما اتخذا قراراً بـ العيش بعيداً عنها وإخراجها من حياتهما.

وذلك في تعليق مقتضب أرفقته بـ فيديو لابنتيها مع والدهما شريف منير، كتبت في نصِّه تقول:" رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما إددتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير.. وكل مدرسكم بـ مدرسينكم بدكاترتكم بـ أصحابكم بـ أمهات أصحابكم يشهدوا بـ أن أنا كنت أم عاملة إزاي".


وتابعت:" بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة وهـ قول لكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه مالوش خير في حد..بتمنى لكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام..".

وأضافت لورا عماد:" ربنا موجود وكبير وقادر على اللي عمل فيكم كده.. إنه يرده ليه في يوم من الايام.. مامي لورا.. يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

كاميليا وفريدة شريف منير تردان على والدتهما لورا عماد

وأعربت ابنتا الفنان شريف منير عن صدمتهما بـ تصرف والدتهما واتهامها لهما بـ التخلي والجحود ونكران الفضل، حيث أكدت كاميليا في تعليق مقتضب أنها كانت قبل ليلة رفقة والدتها لورا عماد في مكان عام، مُعلقة:"عمرنا ما بعدنا عنك.. وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي مبارح ومكنتش إنك كنتِ بـ تفكري كده".

في حين تساءلت فريدة عن السبب وراء هذا التصرف، متوجهة لأمها بـ القول:" هو أنتِ بتعملي كده ليه؟.. ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟". ( نقلاً عن بعض وسائل إعلام)

النهضة نيوز