أحلام تهنئ الملك محمد السادس بنجاح عمليته الجراحية: يلبسه ثوب الصحة والعافية

أحلام تهنئ الملك محمد السادس بنجاح عمليته الجراحية: يلبسه ثوب الصحة والعافية

هنئت الفنانة الإماراتية أحلام العاهل المغربي الملك محمد السادس، بعد نجاح عمل جراحي في القلب خضع له الملك محمد السادس.

وكتبت أحلام عبر حسابها على توتير: "‏‏أجرى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، يوم الأحد 14 يونيو 2020، عملية كللت بالنجاح بمصحة القصر الملكي بالرباط. فهنيئا لأهل المغرب الحبيب بنجاح هذه العملية وأسأل الله تعالى أن يعجل له بالشفاء، ويلبسه ثوب الصحة والعافية، آمين".

تويتر احلام.jpg
تويتر أحلام

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد نشر صورة على الانستجرام كتب من خلالها رسالة ولي عهد المغرب الملك محمد السادس بعد خضوعه لعمل جراحي بمستشفى القصر الملكي بالرباط ، وقال محمد رمضان: "حمد لله على سلامة جلالة الملك محمد السادس ربنا يديم عليك الصحة والعافية ويحفظك لشعبك العظيم ولعائلتك الكريمة".

وأجرى ولي عهد المغرب الملك محمد السادس عاهل المغرب عملية جراحية بمستشفى القصر الملكي بالرباط، في حين أعلن القصر الملكي أن الملك محمد السادس أجرى عملية تكللت بالنجاح.

واوضح بيان للقصر الملكي "أن العملية جاءت بسبب عودة ظهور اضطراب في الإيقاع الأذينى للقلب"، مشيراً الى أن "استخدم الأطباء تقنية التردادت اللاسلكية في العملية التي أجريت للمك محمد السادس".

وأكد البيان أن العملية التي أجريت للملك محمد السادس "كللت بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التي أجريت لجلالته يوم 26 فبراير 2018 بباريس، ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي".

النهضة نيوز