هيفا وهبي ومحمد وزيري

فن ومشاهير

هيفا وهبي تهاجم محمد وزيري: خايف من حكي الناس مش خايف من ربك

16 حزيران 2020 01:36

نشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تغريدة على صفحتها في موقع "توتير"، توجهت فيها بالحديث إلى محمد وزيري - دون ذكر اسمه-  وهو مدير أعمالها الذي نشبت بينها وبينه خلافات كبيرة.  وقالت هيفا وهبي في تغريد

نشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي تغريدة على صفحتها في موقع "توتير"، توجهت فيها بالحديث إلى محمد وزيري - دون ذكر اسمه-  وهو مدير أعمالها الذي نشبت بينها وبينه خلافات كبيرة. 

وقالت هيفا وهبي في تغريدتها التي لاقت تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السماوالأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي".

وتابعت: " تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

وردت متابعة تدعى زهراء على تغريدة هيفاء وهبي بالقول: "ياعمري انتي الله ينصرك عليه لهلخيخة واحد كان بيقبل على نفسه يصرف من فلوس بنت ولبسه واكله وشربه كلهم من فلوس وخير واحدة ست! متوقعين منه شهامة او رجولة مثلا؟ مش لما يبقى راجل ف الاول! بس ربنا معاكي يا حبيبتي وهيرجعلك حقك تالت ومتلت من عيون حرامي النسوان ده باين من شكله انه واد بت!".

 

فيما ذهب معلقين آخرين بعيداً، عندما ربطوا الأزمات التي عاشتها هيفا وهبي مع محمد وزيري بظهورها آخيراً برفقة الفنانة إليسا في عمل مشترك، حيث علق أحد المتفاعلين بالقول: "وجه إليسا كان مش حلو عليكي". 


شاهد أيضاً: هيفا وهبي تفجر المفاجأة .. كليب مرتقب بالشراكة مع اليسا

النهضة نيوز - بيروت