رقص نانسي عجرم مع نجمات العرب

فن ومشاهير

رقصة نانسي عجرم في ليلة نجمات العرب حديث الجمهور

2 كانون الثاني 2024 12:40

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير من كواليس فقرة غنائية، جمعت نانسي عجرم مع أنغام وإليسا وأحلام ونجوى كرم في ليلة "نجمات العرب" التي أقيمت عشية الحادي والثلاثين من كانون الأول/ ديسمبر الماضي، ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة 2024.

رقصة نانسي عجرم

وقد عنون ناشر الحساب الشريط المصور بـ " رقصة نانسي عجرم"، وذلك بسبب تميزها عن باقي زميلاتها المشاركات واللاتي رقصن وتمايلن أثناء غناء الفنانة أحلام ولكن بطريقة مختلفة جداً.

إطلالة نانسي عجرم في ليلة نجمات العرب

وبعيداً عن الرقصة، استقطبت إطلالة نانسي عجرم أنظار المتابعين، الذين انتقدوها كل بحسب ذوقه ومنظوره، خاصة وأن البعض وجد فيها شيئاً من الجرأة والإيماءات بسبب إطار الريش الذي زين الفستان الحريري، حيث كتبت متابعة: " لابسة لانجري"، وعلقت أخرى: " صراحة منظر مقزز".

ولم تسلم باقي النجمات المشاركات في الحفل من انتقادات النشطاء، الذين انهالوا بتعليقاتهم السلبية البعيدة عن أجواء السهرات الفنية وصولاً ذم الانفتاح الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية، باعتبارهم أنها بلاد الحرمين الشرفين ولا يجوز فيها إقامة الحفلات الصاخبة القائمة على الرقص والغناء.

ومن التعليقات: " بلاد الحرمين.. الله المستعان"، و" الأمة الإسلامية في قاع القاع، حسبنا الله ونعم الوكيل"، و" عدوى مرض التفاهة تتفاقم في مواسم السعودية".

وذلك دون أن تخلو الآراء من بعض الإيجابية، منها: "الكومنتات أغلبها نقد و تعليقات سيئة.. بنات دخلنا 2024 ما ودكم تتصالحون مع العالم و مع أنفسكم.. ترى مو من الرقي تتكلمون بهل طريقة.. اللي تقول عجايز و اللي تقول مترهلات.. خليكم راقيين ترى هالشي ينعكس عليكِ.. كل ما كنتي إيجابية و كلامك ذرب ينعكس عليك".

أغنية نانسي عجرم الجديدة

وبالعودة إلى الفنانة نانسي عجرم، يشار إلى أنها حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً كبيراً بعد طرحها كليب أغنية " تيجي ننبسط"، التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر تامر حسين وبالألحان مع عزيز الشافعي وفي التوزيع الموسيقي طارق مدكور، في حين صورت قصة الأغنية بعدسة المخرجة ليلى كنعان.

ويقول مطلع أغنية تيجي ننبسط: " حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربست.. نمشي ونديها ضهرنا.. بتروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيّست.. عادي لو هيست آه.. هات ايدك فوق كتافي ونلف الدنيا لف لف.. وتاخدلك حُضن دافي حتلاقي قلقنا خف خف.. خوفك من الدنيا سيبه.. سيبه سيبه يا حبيبي وأنا أسيبه.. أسيبه أسيبه.. يا حبيبي وأنا أسيبه".

النهضة نيوز