بعد تعهده ببيع ممتلكاته المادية.. ايلون ماسك يبيع منزلا بهذا السعر

بعد تعهده ببيع ممتلكاته المادية.. ايلون ماسك يبيع منزلا بهذا السعر

قام رجل الأعمال الأمريكي ايلون ماسك ببيع أحد المنازل الفارهة التي يملكها مقابل 29 مليون دولار أمريكي.

حيث باع الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا لصناعة السيارات الحديثة ايلون ماسك، أحد منازله الذي يقع في منطقة بيل إير في لوس أنجلوس، إلى شركة مرتبطة بالملياردير الصيني ويليام دينغ، وذلك وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال.

تجدر الإشارة إلى أن ويليلم دينغ هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الألعاب عبر الإنترنت "NetEaseInc".

وتأتي هذه الأنباء بعد أن قام ايلون ماسك خلال الشهر الماضي بإخبار أكثر من 36 مليون متابع له عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر بأنه يريد بيع غالبية ممتلكاته المادية ، حيث قال ايلون ماسك: "سأبيع غالبية ممتلكاتي المادية، ولن أملك منزلا حتى! . ولكن هناك شرط واحد للبيع، فأنا أملك منزل جين وايلدر القديم، لا يمكن هدمه أو بيعه بأي ثمن كان احتراما لروحه".

كما وقال ماسكلبودكاست جو روجان في شهر مايو الماضي: "أعتقد أن الممتلكات المادية تثقل كاهلك نوعا ما، وهي نوع من الأشياء التي يمكن أن تستخدم لمهاجمتك، حيث يقول الناس: أيها الملياردير، لديك كل هذه الأشياء الرائهة، ماذا ستفعل الآن؟ ".

وأوضح ايلون ماسك أنه اشترى منزل وايلدر في عام 2013 لأنه كان عبر الشارع من مسكنه "الرئيسي"، وكانت الخطة الأولية هي هدمه لإفساح المجال لقصر أكبر وحديث، وقال تيلون ماسك: "كنت أعتقد أنني سأشتريه وأحتفظ بروح جين وايلدر معي دائماً، ولكنني لم أستطيع أن أبيعه أو أهدمه".

النهضة نيوز