كيم كارداشيان تنشر صورا قديمة تظهر تطور أسلوبها وذوقها على مر السنين

كيم كارداشيان تنشر صورا قديمة تظهر تطور أسلوبها وذوقها على مر السنين

نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وتلفزيون الواقع كيم كارداشيان، البالغة من العمر 39 عاماً، سلسلة من الصور القديمة والتي استرجعتها كيم كارداشيان على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام ليلة الاثنين، مما يمنح الملايين من المتابعين كيم كارداشيان لمحة عن تطور أسلوبها وذوقها على مر السنين.

كتبت كيم كارداشيان على صورها: "هل تذكرون بعض من هذه الإطلالات والملابس؟، إنني أقوم بالاحتفاظ بكل شيء وكنت أقوم بتنظيم صوري أثناء بقائي في الحجر الصحي المنزلي، وقد وجدت جميع الصور القديمة المناسبة.. وها هي أمامكم!".

لنستغرام كيم كارداشيان

وتشمل أبرز الصور التي نشرتها كيم كارداشيان ثوباً أحمراً متدلياً وثوباً عاجيا دون حمالات، وقد ارتدت كيم كارداشيان تاثوب العاجي مع حذاء ذو كعب عالي من تصميم كريستيان لوبوتان.

كما وشاركت كيم كارداشيان أيضاً بعضا من اللقطات الخاصة من إطلالاتها غير الرسمية خلال السنوات الماضية، مثل ارتدائها سوداء مربوطة فوق فستان قصير، و صورة ترتدي فيها كيم كارداشيان تنورة مزينة بالورود مع سترة جينز من شركة دينيم، حيث كتبت كيم كارداشيان: أعتقد أن هذه الصور تعود إلى عام 2008 بينما كنت أقوم بالتجهيزات في مسكني".

kim-kardashian-throwback-fitting-photos.jpg
صور قديمة لكيم كارداشيان

بالإضافة إلى ذلك، نشرت كيم كارداشيان العديد من الصور الأخرى بما في ذلك تلك التي تحتوي على حروق الشمس الجديرة بالاهتمام التي حصلت عليها خلال عطلة عام 2009 بينما كانت ترتدي نظارتها الشمسية الضخمة. حيث قالت كيم كارداشيان: "من يتذكر عندما أصبت بحروق الشمس المجنونة في المكسيك".

ووفقاً لكيم كاردشيان التي أصبحت الآن قطباً في صناعة الملابس الداخلية النسائية والموضة، فإن هذه اللقطات والصور ليست إلا غيض من فيض، حيث وعدت كيم كارداشيان متابعيها قائلة: "كان لدي في كل عصر أسلوب خاص بي، ولذلك سأبدأ بنشر المزيد من الصور القديمة من الآن فصاعداً".

النهضة نيوز