الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا

فن ومشاهير

الشرطة الأمريكية تطالب بترك موضوع البحث عن جثة نايا ريفيرا للسلطات

13 تموز 2020 11:55

حذر مسؤولو قوات إنفاذ القانون الأمريكية يوم أمس الأحد من عدم البحث بشكل فردي أو ارتجالي عن جثة الممثلة المفقودة نايا ريفيرا "naya rivera".

حذر مسؤولو قوات إنفاذ القانون الأمريكية يوم أمس الأحد من عدم البحث بشكل فردي أو ارتجالي عن جثة الممثلة المفقودة نايا ريفيرا "naya rivera".

حيث طلب مكتب شريف مقاطعة فينتورا من هواة السباحة والغوص الابتعاد عن بحيرة بيرو حيث يواصلون البحث في المنطقة عن نايا ريفيرا، حيث يفترض أن نايا ريفيرا غرقت في بحيرة بيرو يوم الأربعاء الماضي خلال رحلة بالقارب قامة بها نايا ريفيرا مع ابنها الصغير من زوجها السابق ريان دورسي" ryan dorsey " .

وقال مكتب الشريف: " إن فرقنا مجهزة جيداً ومدربة تدريباً عالياً، وإننا لا نريد أن نترك مهمتنا الرئيسية ونعمل على إنقاذكم".

كما وقال المسؤولون أنه بالإضافة إلى إغلاق بحيرة بيرو، فإن التضاريس حولها شديدة الانحدار ووعورة، مشيرين إلى خطورتها الشديدة للغاية.

تم إصدار التحذير بعد أن نشر عدد من الأشخاص عن خططهم للتجمع في بحيرة بيرو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد اتصل بعضهم بمركز الإرسال للمساعدة في البحث عن نايا ريفيرا، وذلك بحسب ما قاله النقيب إريك بوتشو، المتحدث باسم مكتب شريف مقاطعة فنتورا.

وأضاف اريك بوتشو : "عندما يحضر المزيد من الناس إلى المكان فهم يقومون بتعقيد المشكلة على الرغم من حسن نيتهم ومحاولتهم المساعدة، لكنهم ليسوا حاصلين على التدريب المناسب للقيام بذلك. فالبحث في هذه القضية يتطلب بحثا منظما وليس عشوائياً".

كما وقال اريك بوتشو أن النواب يريدون تجنب إصابة الأشخاص أو غرقهم أثناء محاولتهم المناورة بين الأخاديد الحادة في المنطقة، حيث سيتعين عليهم بعد ذلك تحويل الموارد مساعدتهم وانقاذهم بدلا من البحث عن جثة نايا ريفيرا.

كما وناشدت الممثلة هيذر موريس، نجمة مسلسل glee السابقة، السلطات للانضمام إليهم للبحث عن ريفيرا في وقت سابق من يوم أمس الأحد . حيث كتبت موريس إلى مكتب الشريف عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتفهم أن فريقكم يقوم بكل ما بوسعه القيام به، لكننا نشعر بالعجز والضعف ونريد المساعدة بأي شكل كان. لقد أرسلت رسالة إلى هيئة الإنقاذ والطيران اليوم، وسأتصل بكم مرة أخرى غداً.. شكراً جزيلاً ".

النهضة نيوز