أماني السويسي

فن ومشاهير

أماني السويسي تتعرض لاعتداء بالضرب من قبل متعهد حفلات

21 تموز 2020 14:05

صدمت الفنانة التونسية أماني السويسي المتابعين ، إثر خروجها في شريط فيديو قصير مدعية أنها تعرضت للاعتداء بالضرب من قبل متعهد الحفلات سفيان السيالة " بحسب قولها " . وخرجت نجمة ستار أكاديمي على الجمهو

صدمت الفنانة التونسية أماني السويسي المتابعين ، إثر خروجها في شريط فيديو قصير مدعية أنها تعرضت للاعتداء بالضرب من قبل متعهد الحفلات سفيان السيالة " بحسب قولها " .

وخرجت نجمة ستار أكاديمي على الجمهور من خلال فيديو قصير نشرته عبر الـ INSTAGRAM وثقت فيه آثار الكدمات التي طالت وجهها ، وبدأت بسرد ما حدث معها قبل أن تجهش بالبكاء قائلة بأنها لن تسكت على هذه الإهانة وستحصل حقها بالقانون .

وأكدت الفنانة الشابة صباح اليوم في اتصال هاتفي مع أحد البرامج التلفزيونية المحلية أنها تعرضت للتعنيف من قبل المتعهد بعد ما توجهت إلى مكتبه وطالبته بسداد مستحقاتها المادية بعد تأخره عنها لمدة عام .

 

وأشارت السويسي أنه حاول أن يحتال عليها بنسبة 75% إلا أنها رفضت ، فحاول ضربها بأداة حادة قبل أن تتدخل مساعدته وتمنعه ، فما كان منه إلا أن توجه لـ السويسي بالضرب على وجهها قبل أن يرميها على الأرض ويبدأ بركلها في مناطق مختلفة من جسدها .

ولفتت إلى أنها كانت ستتعرض لإعاقة دائمة أو للوفاة لولا تدخل مساعدة المتعهد ، وأوضحت أنها تقدمت بشكوى ضده وتنتظر شهادة مساعدته في ظل تمسكه بإنكار اعتدائه عليها بالضرب .

النهضة نيوز