تفاصيل اعتزال ميرهان حسين

فن ومشاهير

ميرهان حسين تكشف أسباب اعتزالها المفاجئ

3 حزيران 2023 11:55

أحدث الفنانة المصرية ميرهان حسين ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت قرار اعتزالها مجال الفن وعالم السوشيال ميديا.

اعتزال ميرهان حسين

وبررت نجمة برنامج اكتشاف المواهب " ستار أكاديمي" أسباب اعتزالها المفاجئ في معرض منشور الاعتزال الذي نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، مبررة تعرضها للظلم وكاشفة عن معاناتها من عدم التقدير.

وأشارت الممثلة الشابة إلى أنها تحملت خلال مشوارها الفني الكثير حتى باتت غير قادرة على التحمل والصبر والاستمرارية في العمل، وأصبحت تشعر بأن لا شيء يستحق.

وأوضحت ميرهان حسين إلى أنها ستبتعد حالياً عن كل شيء، بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي والهاتف المحمول والالتزامات والمجاملات، مبررة أن هذا الوقت خاص وستعيشه لنفسها فقط.


حيث كتبت في تدويناتها المقتضبة: " إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات، والتواجد من أجل الآخرين، مش هكون موجودة من أجل الآخرين، ولا عايزة حاجة من حد ولا يعوز حد حاجة مني، واللي زمان أنا عشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي".

وأكدت أنها بغنى عن تقدير الأشخاص المحيطين، حيث أضافت: " لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل".

وتابعت: " اللي بيحبوني شكراً كتر خيركم واللي ما بيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني".


وأثارت كلمات الممثلة المصرية الشابة الحزن في نفوس جمهورها وحالة من الجدل بين أوساط رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين داعٍ لها بالتوفيق وبين ناقد لقرارها وأسلوب إعلانها خبر اعتزالها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال ميرهان حسين

يشار إلى أن آخر أعمال ميرهان حسين، كان فيلم " اتنين للإيجار" الذي جمعها بكوكبة من الفنانين على رأهم: " بيومي فؤاد، محمد ثروت، ناهد السباعي، إيمان السيد، ثراء جبيل، ليلى عز العرب، إيناس مكي، سلوى محمد علي، وائل ترك، ناجي سعد"، والفيلم السيينمائي من تأليف أسماء غازي ومن إخراج شادي علي.

النهضة نيوز