أصالة نصري

فن ومشاهير

أصالة نصري تطالب بإنصاف طبيب الغلابة الراحل محمد مشالي

30 تموز 2020 12:53

وجهت الفنانة أصالة نصري نداء لكل مسؤول في بلاد الوطن العربي ، طالبت فيه بإنصاف طبيب الغلابة الراحل محمد مشالي ، وذلك من خلال تغريد ة شاركتها عبر حسابها الرسمي في التويت ر . جاء في فيها : " هذا الإن

وجهت الفنانة أصالة نصري نداء لكل مسؤول في بلاد الوطن العربي ، طالبت فيه بإنصاف طبيب الغلابة الراحل محمد مشالي ، وذلك من خلال تغريد ة شاركتها عبر حسابها الرسمي في التويت ر .

جاء في فيها : " هذا الإنسان من أروع الشخصيات التي مرت في هذا الزمان ... ويستحق أن يحفظ اسمه وما فعل وما أعطى وما داوى في كتاب ... يحكي قصص قلوب رحومة ... يستحق شارعاً باسمه في كل أنحاء اوطن العربي الكبير ... " .

وأضافت : " أحبه ملايين البشر ... أنا منهم ... دون أن نلتقيه ... رحم الله طبيب الغلابة " ، وأثار كلام الفنانة السورية بحق الراحل تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين ساعوا إلى موافقتها الرأي عبر تعليقاتهم التي أرفقوها بالمنشور .

 

وغاب الطبيب محمد مشالي عن عالمنا فجر يوم الثلاثاء جراء هبوط مفاجئ في الدورة الدموية ، وذلك بعد رحلة خمسين عام من العطاء حيث أخذ على عاتقه طوال حياته معالجة الفقراء بالمجان في عيادته المتواضعة بـ طنطا .

وعلى صعيد آخر ، تجاهلت أصالة نصري الانتقادات القاسية التي تعرضت لها مؤخراً إثرَّ طرحها فيديو كليب أغنية " الحب والسلام " وذلك على خلفية وضعها صورة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى جانب رمز المقاومة عمر المختار وبعض رموز الأدب والفن .

 

النهضة نيوز