دانييلا رحمة

فن ومشاهير

دانييلا رحمة بإطلالة كلاسيكية أنيقة في أحدث جلسة تصوير

3 آب 2020 11:26

خضعت الفنانة دانييلا رحمة لـ جلسة تصوير جديدة وشاركت المتابعين بعض الـ صور منها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي . تألقت فيها بـ بدلة نسائية كلاسيكية باللون الكموني " الأصفر الش

خضعت الفنانة دانييلا رحمة لـ جلسة تصوير جديدة وشاركت المتابعين بعض الـ صور منها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

تألقت فيها بـ بدلة نسائية كلاسيكية باللون الكموني " الأصفر الشتوي " ، حيث ظهرت مرتدية سروال واسع نسقت معه سترة BLAZER من دون أكمام مزينة من الوسط ببعض الأزرار العسلية .

واستكملت إطلالتها بمكياج ناعم لناحية العينين كسرته بأحمر الشفاه الصارخ ، بينما صففت شعرها بطريقة منسدلة على الأكتاف واستخدمت للزينة قبعة كبيرة مشغولة من القش .

دانييلا رحمة.PNG
 

وعلى صعيد آخر تتحضر دانييلا رحمة لإنجاز عمل درامي جديد إلى جانب الفنان السوري معتصم النهار ، ، وبحسب المصادر فإن العمل مأخوذ عن قصة حقيقية مثيرة للجدل .

قامت بكاتبته كـ سيناريو المؤلفة ريم حنا و سيتولى إخراجه المثنى صبح ، وهو من إنتاج شركة Eagle Film  لمالكها جمال سنان ، ولم تكشف المصادر عن تفاصيل العمل أو عنوانه ، أو إن كان سيعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل 2021 أو خارجه  .

دانيلا.PNG
 

 

النهضة نيوز