قمر

فن ومشاهير

قمر تضرب من جديد بإطلالة جريئة

21 آب 2020 11:00

اشتهرت المغنية قمر منذ بداياتها الفنية بأنوثتها الكبيرة وجمالها الطبيعي النقي حيث ذاع اسمها بين الناس مما زاد من شهرتها وأفضى إلى استمرارها في مجال الغناء على الرغم من عدم امتلاك قمر صوتا يمكنها

اشتهرت المغنية قمر منذ بداياتها الفنية بأنوثتها الكبيرة وجمالها الطبيعي النقي ، حيث ذاع اسمها بين الناس ، مما زاد من شهرتها وأفضى إلى استمرارها في مجال الغناء على الرغم من عدم امتلاك قمر صوتاً يمكنها من ذلك .

وعلى الرغم من قلة الأعمال الفنية الاستعراضية التي تقدمها النجمة اللبنانية ، إلا أنها ما زالت تحافظ على مكانها ومكانتها في مجال الفن الترفيهي ، وذلك من خلال نشاطها الملحوظ على منصة الـ INSTAGRAM حيث تشارك الجمهور إطلالاتها اليومية ومشاكلها الخاصة .

 

الفنانة قمر في أحدث ظهور :

خرجت قمر قبل ساعات على الجمهور بمجموعة من الـ صور الحديثة ، التي استعرضت فيها رشاقتها وليونتها العالية ، وبدت مرتدية توب قصير كاشف نسقت معه هوت شورت ، بينما اعتمدت لوجهها المكياج الناعم وتركت شعرها بشكلٍ منسدل على الأكتاف .

بالصور قمر تتحدى أزماتها بالـ هوت شورت 

 

منشور قمر.PNG
 

وظهرت النجمة اللبنانية في المنشور بعدة وضعيات جريئة لناحية الجلوس ، الأمر الذي استفز بعض المتابعين الذين انتقدوا جرأتها واتهموها بمحاولة لفت الأنظار إليها .

قمرة.PNG
 

 

النهضة نيوز