السبب الرئيسي وراء انخفاض عملات الميم البارزة

العملات الرقمية

السبب الرئيسي وراء انخفاض عملات الميم البارزة

13 حزيران 2024

تواجه سوق العملات الرقمية حاليا ضغوط بيع، والعملات الميم، بما في ذلك، شيبا إينو (SHIB) وDogwifhat (WIF) وFLOKI وPEPE ليست معفاة من الحركة الهبوطية، حيث سجلت خسائر كبيرة خلال اليوم الماضي.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، انخفض سعر كل من Pepe (PEPE) وDogwifhat (WIF) بنسبة 9.17% و11.52% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ويتم تداول عملة PEPE عند 0.00001244، وكان سعر عملة الميم WIF عند 2.45 دولار، وفقا لبيانات CoinMarketCap.

وفي الوقت نفسه، انخفضت عملات شيبا إينو (SHIB) وFloki بنسبة 5% و13.52% على التوالي خلال اليوم الماضي. في وقت كتابة هذا التقرير، انخفض سعر FLOKI إلى 0.0002092 دولار، وانخفض سعر SHIB إلى 0.0000212 دولار في اليوم السابق.

يذكر أن العملات الرقمية الميم سرقت الأضواء في الأسابيع الأخيرة، وربما يكون الانخفاض الأخير في الأسعار ناجما عن عمليات جني الأرباح بالإضافة إلى الانكماش العام في السوق.

وشهدت سوق العملات الرقمية بقيادة البيتكوين حركة تداول متقلبة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وارتفع سعر البيتكوين بعد أن جاءت قراءة مؤشر أسعار المستهلك (CPI) أعلى من المتوقع يوم الأربعاء. ومع ذلك، فإن المكاسب لم تدم طويلا، حيث انخفض سعرها بعد تعليقات رئيس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول.

وعمقت عملة البيتكوين وسوق العملات الرقمية بأكملها خسائرها يوم الخميس قبل صدور البيانات الاقتصادية التي يمكن أن تلقي الضوء على المسار المستقبلي لبنك الاحتياطي الفيدرالي.

ووفقا للبيانات الصادرة، انخفض معدل مؤشر أسعار المنتجين الشهري في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع في آيار/مايو إلى -0.2%، وهو أكبر انخفاض منذ تشرين الأول/أكتوبر 2023، مقارنة مع 0.10% المتوقعة والقيمة السابقة البالغة 0.50%.

وعلى المدى القصير، يتطلع المتداولون إلى رد فعل السوق تجاه البيانات الصادرة مؤخرا واتخاذ قرار بشأن تحركات الأسعار التالية، مع الأخذ في الاعتبار SHIB وPEPE وFLOKI وWIF.

المصدر | U.today