298 ألف ETH خلال 24 ساعة.. الطلب على الإيثيريوم يصل إلى مستوى قياسي

العملات الرقمية

298 ألف ETH خلال 24 ساعة.. الطلب على الإيثيريوم يصل إلى مستوى قياسي

14 حزيران 2024


كشف رئيس قسم الأبحاث في CryptoQuant، خولي مورينو، عن ارتفاع الطلب على الإيثيريوم (ETH) بشكل ملحوظ على منصات التداول المركزية حيث أن الموافقة على صندوق الاستثمار المتداول ETF تقود المعنويات الصعودية. 

شراء الإيثيريوم يحقق رقما قياسيا

كما أشار مورينو، فإن شراء الإيثيريوم من قبل المالكين الدائمين يمثل ثاني أعلى عملية شراء على الإطلاق في 13 حزيران/يونيو، حيث تم الاستحواذ على إجمالي 298 ألف ETH.

يذكر أن الإيثيريوم كعملة رقمية ليست جديدة على نشاط الشراء المكثف بشكل عام. إلى جانب هذا الارتفاع الأخير في نشاط الشراء، جاء أعلى تاريخ شراء للإيثيريوم في 11 أيلول/سبتمبر الماضي، عندما تم الحصول على إجمالي 317,000 ETH في 24 ساعة.

وزخم الشراء المتزايد هذا يمكن تفسيره، حيث أنه قبل دخول رأس المال المؤسسي الذي قد يُظهر تقاربا كبيرا لصناديق الاستثمار المتداولة في الإيثيريوم، يتخذ معظم المشترين الأفراد مراكز حسب الحاجة. وهذه آلية تكيف رئيسية لحرب السيولة المكثفة التي قد يتم تفعيلها قريبا جدا.

وسيمنح التراكم المستمر للحاملين الحاليين انطلاقة كبيرة في حالة ارتفاع سعر الإيثيريوم نحو مستويات قياسية جديدة.

وانخفضت العملة بنسبة 7.60% خلال فترة السبعة أيام الماضية، ويأتي تراكم 13 يونيو في الوقت الذي أظهرت فيه العملة تراجعا كبيرا.

وقد أثار التراكم انعكاسا معتدلا في الاتجاه، حيث قفزت بنسبة 0.6% في وقت كتابة هذا التقرير إلى 3,514 دولار.

ماذا ينتظر الإيثيريوم؟

إلى جانب الترقيات العديدة التي رحب بها بروتوكول الإيثيريوم في العام الماضي، فإن الحدث الأكثر أهمية الذي يجب الانتباه إليه هو الموافقة على تسجيلات S-1 لمنتج صندوق التداول ETF الفوري.

في حين أن الجدول الزمني لا يزال غير معروفت، فإن بدء تداول صندوق الٱيثيريوم ETF سيمثل حقبة جديدة للعملة ومن المحتمل أن يدشنها بارتفاع كبير.

:

المصدر | U.today