شركة كلاكيت وكاتب مسلسل كسر عضم يردان على فؤاد حميرة

كاتب مسلسل كسر عضم يرد على فؤاد حميرة

حددت شركة كلاكيت، المنتجة لـ مسلسل " كسر عضم"، تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي، موعداً للرد على اتهامات الكاتب السوري فؤاد حميرة، ونشرت بياناً صحافياً عبر حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، أكدت في بدايته أن الاتهامات والجدل المثار حول سيناريو العمل، هدفه التشويش على المسلسل والإساءة للقائمين عليه.



شركة كلاكيت ترد على الكاتب فؤاد حميرة

جاء في نص بيان شركة كلاكيت:" بعد أن حصد مسلسل كسر عضم، إنتاج شركة كلاكيت ميديا، للكاتب علي معين صالح والمخرجة رشا شربتجي، جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي والعالم، وجد البعض في نجاح العمل سبيلاً للشهرة والظهور".

وتابع البيان:" ولأن وقت الشركة وزخم أعمالها لايمكن إضاعتهما في موضوع لاهدف له سوى التشويش والإساءة، سيتم تخصيص عشر دقائق فقط، يوم الأربعاء القادم 20 أبريل/ نيسان، الساعة التاسعة مساءً بـ توقيت الإمارات العربية المتحدة للرد على فؤاد حميرة وغيره".

ولم تنسى شركة كلاكيت في الختام، أن تشكر متابعي أعمالها وخاصة مسلسل " كسر عضم"، ووعدتهم بـ أحداث مشوقة في قادم حلقات العمل.


علي معين صالح يرد على الكاتب فؤاد حميرة

ورفض علي معين صالح، كاتب مسلسل كسر عضم، الإساءة للسيناريست السوري فؤاد حميرة على حساباته الشخصية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وأكد أن الكلمة الفصل حول الاتهامات الموجهة له من قبل الأخير، لابد أن تكون لأناس مختصين، وأوضح أنه ليس من هواة إثارة البلبلة وصعود الترند، بـ اعتباره أن الضجيج لا يولد سوى الضجيج.

وأضاف في تعليقه المطول على اتهامات السرقة والتعديل الموجهة له من قبل الكاتب فؤاد حميرة:" التاسعة مساءً يوم الأربعاء، سينحسم هذا الموضوع نهائياً، بـ النهاية أنا أدعي بـ أن هذا النص،هو خلاصة جهد استمر لـ سنة وثلاثة أشهر، والبيّنة على من ادعى،  رح نكون بداية يوم الأربعاء بـ انتظار الرد المنهجي والقانوني من الناس المختصين، وبعدها سيطوى الموضوع وسوء التفاهم هذا للأبد".


وهدد كاتب مسلسل كسر عضم، متابعيه بـ البلوك ( الحظر) عن حساباته الرسمية وصفحاته الشخصية، حال تطاولهم على شخص الكاتب فؤاد حميرة، قائلاً:" أي إساءة للاستاذ فؤاد حميرة على صفحتي رح ينحظر صاحبها، أنا ما عم اتهمه بـ الكذب للأستاذ فؤاد إطلاقاً، ولكن العتب كتير كبير، لو شاهد العمل، بعدها كان رح تنكشف له الحقيقة واضحة جداً".

فؤاد حميرة يتهم صناع مسلسل كسر عضم بـ السرقة

وجاء رد شركة كلاكيت والكاتب علي معين صالح، بعد ساعات قليلة من اتهام الكاتب السوري فؤاد حميرة لهم بـ سرقة نص مسلسله " حياة مالحة"، ومن ثم تعديله وإطلاقه تحت مسمى " كسر عضم".

وقال حميرة أن " التناص/ التشابه" الكبير بين أحداث عمله المباع لشركة كلاكيت منذ العام 2011، خير دليل على صحة اتهاماته، قبل أن يعاتب المخرجة رشا شربتجي لقبولها بـ تعديل نصه ونسبه لكاتب جديد.

النهضة نيوز