بيتكوين تقترب من مكاسب تاريخية وموسم العملات البديلة يلوح في الأفق

العملات الرقمية

البيتكوين يقترب من مكاسب تاريخية متوقعة في يونيو

24 حزيران 2024

يواصل  سعر بيتكوين التحرك بشكل جانبي بينما يجد المحللون الأمل في نمط تاريخي. 

لاحظ المحللون المخضرمون أنه في السنوات الأربع الأخيرة قاع بيتكوين دائمًا في يونيو ويتوقع المتداولون تحقيق مكاسب ضخمة لحاملي العملات الرقمية إذا وصلت بيتكوين إلى القاع هذا الشهر.

نمط تاريخي يبرز قاع بيتكوين في شهر يونيو

يسيطر شعور جديد على مجتمع العملات الرقمية. بينما يستمر سعر بيتكوين في التحرك بشكل جانبي، يجد المتداولون المخضرمون الأمل في الرسوم البيانية التاريخية للبيتكوين. في كل دورة صعودية للعملات الرقمية، كان شهر يونيو شهرًا مهمًا يشهد قاع بيتكوين، ويتوقع المتداولون أن التاريخ يعيد نفسه مرة أخرى. 

قاع بيتكوين في شهر يونيو خلال السنوات الأربعة الماضية

يبرز أحد المتداولين الشهيرين في العملات الرقمية كيف أن سعر بيتكوين قد قاع في السنوات الأربع الماضية دائمًا في شهر يونيو. ثم يوضح الأسعار خلال يونيو في السنوات الأربعة الماضية :

- قاع عند 9,013 دولار في 28 يونيو 2020

- قاع عند 29,500 دولار في 22 يونيو 2021

- قاع عند 19,000 دولار في 19 يونيو 2022

- قاع عند 24,000 دولار في 15 يونيو 2023

إذا كان التاريخ يعيد نفسه، فإن بيتكوين ستصل إلى القاع هذا الشهر إذا لم تكن قد فعلت بالفعل. إذا وصلت بيتكوين إلى القاع في يونيو، فإنها ستتجمع لعدة أسابيع حتى تتمكن من كسر أعلى مستوى لها على الإطلاق سابقًا. يتوقع العديد من محللي العملات الرقمية أن ترتفع بيتكوين إلى 100,000 دولار.

توقعات سعر بيتكوين المستقبلية

في الوقت نفسه، يتوقع محللون آخرون أن يرتفع سعر بيتكوين إلى أكثر من 100,000 دولار مع استمرار دورة الصعود للعملات الرقمية في العام المقبل.

موسم العملات البديلة المتوقع مع تحقيق مكاسب ضخمة

 أحد هؤلاء المتداولين هو المحلل الشهير الدكتور بروفيت، المعروف بتوقعاته الدقيقة. في الوقت الحالي، يذكر الدكتور بروفيت مجتمع العملات الرقمية مرة أخرى بالتمسك القوي رغم التصحيحات السعرية القاسية وانخفاضات العملات البديلة في الأسابيع السابقة.

يقول إن المشككين سيتم إسكاتهم إلى الأبد عندما يصل الصيف الذهبي جالبًا معه موسم العملات البديلة وأعلى مستويات جديدة على الإطلاق للعديد من الأصول الرقمية بما في ذلك بيتكوين. وفقًا له، سيرى سوق العملات الرقمية عروضًا ضخمة في الربع الثالث والربع الرابع من عام 2024.