عبود برمدا يطرح أغنية "النسخة الأصلية" بالتعاون مع الفنان حسين بدران

عبود برمدا يتعاون مع حسين بدران في أغنية النسخة الأصلية

طرح الفنان عبود برمدا، أغنية جديدة بعنوان "النسخة الأصلية" عبر يوتيوب، بالتعاون مع النجم حسين بدران، وقد قدمَّ الثنائي السوري في الأغنية اللهجة الجزراوية. (لهجة سكان المنطقة الشرقية من سورية)

عبود برمدا يصدر أغنية النسخة الأصلية

ويعتبر هذا التعاون الأول بين عبود برمدا ومواطنه حسين بدران، الذي شاركه غناء "النسخة الأصلية"، بعد أن كتب كلماتها ووضع ألحانها ووزعها موسيقياً، فيما اختار الثنائي الشاب طرح أغنيتهما الجديدة على طريقة فيديو كلمات الأغاني "Lyrics video"، بالتعاون مع المصور بلال عجوز وتحت إشراف الفنان إياد رمضان البني.

ويقول مطلع أغنية عبود برمدا الجديدة: "إذا ينقاس الجمال، جمالچ مية المية كل الحلوات تقليد، وانتِ النسخة الأصلية انتِ أحلى من باربي وأحلى من سندريلا غارت منچ شهرزاد وتغار منچ فلة ياسمين وعلاء الدين قالوا عنچ مشالله ليلى ومجنونه انجنوا قالوا مثلچ ماكو أحلى قلبي يدق جوبية، يدق دقاته إيقاع الجوبية تعزف نبضاته".

وتفاعل محبو النجمان السوريان مع ثمرة تعاونهما، حيث أكدوا على حُسن اختيارهما وأثنوا على أدائهما وموهبتهما، ومن تعليقاتهم التي انهالت على المنشور: "رائعة الأغنية"، و"حيل حلوة الاغنية"، و"الفخامة عنان السماء"، و"وربي من أحلى الأغاني يلي سمعتهم"، و"كثير حلو.. الريمكس محليها بزيادة.. حلو لما تدمج الشرقي مع الغربي"، و"تستاهل لايك".

أغنية النسخة الأصلية جديد عبود برمدا

من جهته، أبدى نجم برنامج "The Voice" في لقاء صحفي، سعادته بإصدار أغنيته الجديدة "النسخة الأصلية" بـ اللهجة الجزراوية، وذلك لكونها لهجة جديدة عليه ولون غنائي رائج بين أوساط المستمعين، وأكد سروره الكبير بتصدر جديده الغنائي تريند تيك توك، عقب أيام من صدورها.

أعمال عبود برمدا الجديدة

وحول جديده الفني، أعلن عبود برمدا عمله على أغنية جديدة تحمل الطابع الدرامي، من كلمات وألحان النجمة الأردنية نداء شرارة وتوزيع الموسيقي إسبر حداد، ومن إنتاج شركة الموسيقى حياة.

وأفاد أن هذه الأغنية ستبصر النور قريباً، وسيتم طرحها للاستماع خلال الفترة المقبلة، وأفاد باستعداده لإنجاز أغنية ثانية إيقاعية، بالتعاون مع الملحن والشاعر حسين بدران.

حفلات عبود برمدا في صيف 2024

وعن حفلاته الغنائية، أشار عبود برمدا إلى أنه سيلتقي جمهوره في سورية والإمارات في عدة حفلات ساهرة، ضمن فعاليات موسم صيف 2024. 

النهضة نيوز