المصفوع من عمرو دياب يكشف سبب سكوته على الإهانة وحقيقة تنازله عن القضية

فن ومشاهير

سعد أسامة يكشف سبب عدم رده على إهانة عمرو دياب وحقيقة تنازله عن القضية

14 حزيران 2024

كشف الشاب سعد أسامة، ضحية واقعة الصفع الشهيرة التي تعرض خلالها لصفعة من الفنان عمرو دياب أثناء حضورهما حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، السبب وراء سكوته على الإهانة، وحقيقة تنازله عن القضية المرفوعة من قبله ضد النجم الملقب بـ الهضبة.

والشاب الملقب حالياً بـ "المصفوع"، وهو شاب من الصعيد المصري، قد حاول التقاط صورة تذكارية مع النجم عمرو دياب، وذلك بشده من قميصه وجذبه من ذراعه لناحيته، مما أثار غضب الأخير ودفعه لصفعه على وجهه.

سعد أسامة يبرر سكوته على صفعة عمرو دياب

وبرر سعد أسامة في شريط فيديو قصير، نشرته الإعلامية ريهام سعيد عبر حساباتها الشخصية، سكوته على صفعة عمرو دياب، بالإشارة إلى فارق السن الكبير بينهما، حيث قال: "أنا لا أخلاقي ولا تربيتي تسمح لي أني أمد إيدي على واحد في سن أبويا".

حقيقة تنازل سعد أسامة عن قضيته ضد عمرو دياب

وأشار الشاب المصفوع من عمرو دياب إلى تمسكه بحقه ومضيه في الدعوى القضائية المرفوعة ضد النجم الشهير، مؤكداً ثقته التامة بعدالة القضاء المصري، وأعرب الشاب سعد أسامة عن امتنانه الشديد لكل الأشخاص الذين دعموه ودافعوا عنه، وخصَّ بالذكر أهل الصعيد، قائلاً: "أشكر كل الأشخاص اللي دافعوا عني ودعموني، خصوصاً أهلي في الصعيد وبطمنكم إني مستحيل أسيب حقي أو أضيعه".

وتفاعل المتابعون مع تصريحات الشاب حيث انقسوا بين ناقد وداعم له في تعليقاتهم، منها: "والله ينصره وياخد حقه مرة ومرتين.. صراحة اللي حصل يقهر ويوجع القلب.. ربنا معاك"، و"أنت بتشده من هدومه ليه هو افتكرانك بتتهجم عليه ودافع عن نفسه بتمد ايدك عليه ليه هو لو مش عمرو دياب اي حد حيتشد كده في مكان زحمه لازم يتخط ويعمل رد فعل طبعا".

وورد أيضاً: "حقك يرجع بالقانون إن شاء الله، ولا تهتم لتعليقات المتنمرين والمبررين ولو اني بلوم عليك في بعض الأمور بس كمل وتعلم من الدرس ولا تهين نفسك مرة أخرى مهما كانت الأسباب".

عمرو دياب يصدر أغنية الطعامة بعد واقعة صفع سعد أسامة

من جهته، استأنف الفنان عمرو دياب نشاطاته العملية وأصدر، صباح أمس الخميس، أغنية جديدة بعنوان "الطعامة"، وذلك بالتعاون مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، مكس وماستر أمير محروس. 

النهضة نيوز