ليلى عبد الله تتجاهل ضجة علاقتها بـ جو جوناس

فن ومشاهير

ليلى عبد الله تتجاهل خبر علاقتها بـ جو جوناس بهذا الفيديو

14 حزيران 2024

تجاهلت الفنانة ليلى عبد الله الضجة المثارة حول علاقتها بالنجم الأمريكي جو جوناس، واكتفت باستعراض المشكلة الحالية التي تواجهها بفعل ارتفاع درجات الحرارة، والمتمثلة باختلاف لون بشرتها واسمرارها يوما بعد يوم.

ليلى عبد الله تتجاهل ضجة صورها مع جو جوناس

وظهرت الممثلة الكويتية من أصول لبنانية في الشريط المصور، وهي تشكو من عدم ملائمة درجات كريم الأساس (فاونديشن) لدرجة الاسمرار التي تصل إليها، ولجوأها إلى خافي العيوب (كونسيلر) للحصول على تغطية مثالية موحدة.

وبعد تداول الشريط المصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، انقسمت تعليقات المتابعين بين ساخر وناقد ومتهم لها بإمكانية نشر صورها الخاصة مع جو جوناس، في حين طالبها آخرون باحترام بيئة الكويت باعتبارهم أنها ترعرعت في هذا البلد المحافظ، ومما كتبوه: "هذا لونها من عرفناها"، و"هي مبسوطة ليه يهمها؟"، و"ليش الظلم وتدخلون بنيتها يمكن زوجها اعوذ بالله من بعض التعليقات"، و"طيب احترمي البيئة اللي عشتي فيها".

وورد أيضاً: "يمكن هي ناشرة الصور ومبسوطة تعتبر نفسها حققت شي عظيم طلعت مع أمريكي".

صور ليلى عبد الله مع جو جوناس

وقبل يومين، انتشرت مجموعة من الصور الخاصة للفنانة ليلى عبد الله مع المغني جو جوناس، ظهرا فيها وهما يستمتعان بوقتهما معاً على إحدى شواطئ اليونان، ولفت التقارب الحاصل بين الثنائي أنظار الصحف العالمية والجمهور العربي، اللذين تساءلوا عن ماهية علاقة النجمين الشابين وحال كان هناك علاقة عاطفية بينهما.

في حين أشار موقع Daily Mail إلى وجود العديد من النقاط المشتركة بين ليلى عبد الله وجو جوناس في تقرير قصير، حيث ذكر أن جو جوناس 34 عاماً وليلى عبد الله 28 عاماً، اشتهرا في مرحلة عمرية مبكرة.

إذ عُرف المغني الأمريكي من خلال فريقه الموسيقي المشترك مع أشقائه (Jonas Brother)، أما هي فاشتهرت بعد مشاركتها كموديل في الإعلانات التجارية والفيديو كليبات، إضافة إلى أعمالها التمثيلية التي وصل عددها إلى 25 مسلسل.

وأكد الموقع العالمي أن الثنائي مرَّ بتجربة الانفصال، حيث قدم جو جوناس أوراق طلاقه من زوجته صوفي ترنر عام 2023 بعد علاقة دامت 4 أعوام، أما ليلى فقد انفصلت عن زوجها الممثل عبد الله عباس عام 2018 بعد شهرين من زواجهما.

أعمال ليلى عبد الله

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ليلى عبد الله، كان مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية على رأسهم: "هدى حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، لولوة الملا، نور الغندور، سحر حسين، فاطمة الصفي، أحمد إيراج".

النهضة نيوز