إطلالة ليلى عبدالله في مبارة NBA بأبو ظبي

فن ومشاهير

ليلى عبدالله بإطلالة صادمة في كواليس مباراة NBA بأبو ظبي

8 تشرين الأول 2023 13:27

سلَّط حساب مهتم بأخبار المشاهير الضوء على الإطلالة التي اعتمدتها الفنانة ليلى عبدالله في كواليس مباراة كرة السلة (NBA) المًقامة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في إمارة أبو ظبي.

إطلالة صادمة لـ ليلى عبد الله في الـ NBA

بدت النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت مرتدية فستاناً كلاسيكياً طويلاً ضيقاً باللون الأسود، نسقت معه مكياجاً صاخباً لناحية العينين، واعتمدت معه تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمُزين بخصلتين مجعدتين ملتصقتين بالجبين، في حين استكملت ظهورها بمجموعة من الاكسسوارات الفضية.

وهو ما أثار دهشة المتابعين، الذين انتقدوا إطلالة ليلى عبدالله باعتبارهم أنها صادمة ولا تتناسب مع عمرها ولا ترقى لمستوى الفعالية الرياضية. وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها:

" أحسها دائماً تهول بعمرها"، و" ستايلها اسمه يمه قرصتني العقربة" و" تشبه مرت بباي"، و" الله يهديها ويتوب عليها"، و" كانت تقدر تكون مميزة بشكل أفضل من هذا الشكل"، و" الخصلتين قرنا استشعار ياليت ما حطتهم"، و" ليش مزيتة جسمها.. لماعة"، و" لا لا من صدقها؟!.. هذا ليس جيداً".

وتعرضت نجمة الدراما الكويتية في وقت سابق، لحملة تنمر واسعة، بعد مشاركتها مجموعة من الصور الجديدة لها في حوض السباحة المليء بالمياه المثلجة، حيث أطلت بشكلها الطبيعي دون فلتر، وهو ما استغله بعض المتابعين لتوجيه إساءات لفظية وأوصاف ساخرة غير محببة بحقها.

وتجاهلت بطلة مسلسل " من شارع الهرم إلى" الانتقادات وحملة التنمر الممنهجة التي طالتها، لكونها سبَّق وأن أكدت استعدادها الدائم للظهور بشكلها الطبيعي الذي من الممكن أن تُسيطر عليه آثار التعب وتشوبه مشاكل البشر

أعمال ليلى عبدالله الجديدة

وحضرت ليلى عبدالله على شاشات التفلزة في موسم رمضان 2023، من خلال مسلسلين، هما " دفعة لندن" تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد بكير وبطولة " لولوة الملا، ميلا الزهراني، صمود المؤمن، رهف محمد، آلاء شاكر، حمد أشكناني، عبدالله الرميان، فهد الصالح، ناصر الدوسري".

وفي مسلسل " كذبة أبريل" الذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي على رأسهم " جاسم النبهان، عبد الله بهمن، سعود بوشهري، مي البلوشي"، والعمل من تأليف عبد الرحمن أشكناني ومن إخراج حسين الحليبي.

النهضة نيوز