ليلى عبدالله تثير الجدل في أحدث ظهور

فن ومشاهير

ليلى عبدالله تطل بملامحها الطبيعية دون فيلر والجمهور: نعومة

26 تشرين الثاني 2023 13:25

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير للفنانة ليلى عبدالله من كواليس خضوعها لقصة شعر جديدة، بالتزامن مع إزالتها للمواد المالئة من شفاهها، وعنون المنشور بـ " ليلى عبدالله بعد إزالتها الفيلر".

ليلى عبدالله بعد إزالتها الفيلر

ظهرت النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت في الشريط المصور، بملامح طبيعية ناعمة شبه بعيدة عن ملامحها السابقة بـ "الفيلر"، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط المتابعين الذين انقسموا بين مشيد بجمالها الطبيعي وهدوء ملامحها وبين مستغل المنشور للتنمر والإساءة.

ومما جاء في تدويناتهم: " حلوة"، و" مبينة عمرها ٢٠"، و" فعلاً واو"، و" تجنن طلعت"، و" بعد ماسمعت قصتها الحزينة وكفاحها أحسها إحلوت بعيني بجميع حالاتها"، و" رجعت حلوه زي أول كويس انتبهت وصارت طبيعية ونعومة"، و" حلوة وملامحها ناعمة ماني فاهمة ليش تسوي تجميل من البداية".

إطلالة ليلى عبدالله في NBA أبو ظبي

وتعرضت نجمة مسلسل " من شارع الهرم إلى" مؤخراً لهجومٍ لاذعٍ وانتقادات سلبية حادة من قبل مستخدمي السوشيال ميديا، بعد تداول إطلالتها عند حضور إحدى مباريات NBA التي أقيمت في عاصمة دولة الإمارات، أبو ظبي.

إذ أطلت الفنانة اللبنانية الشابة مرتدية فستاناً كلاسيكياً طويلاً ضيقاً باللون الأسود، نسقت معه مكياجاً صاخباً لناحية العينين، واعتمدت معه تسريحة الشعر المسحوب إلى الخلف والمُزين بخصلتين مجعدتين ملتصقتين بالجبين، في حين استكملت ليلى عبدالله ظهورها بمجموعة من الاكسسوارات الفضية.

أعمال ليلى عبدالله في رمضان 2023

وعلى الصعيد الفني، تنافست النجمة ليلى عبدالله في سباق دراما رمضان 2023، من خلال عملين، هما " دفعة لندن" تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد بكير وبطولة كوكبة من النجوم الكويتيين والعرب، نذكر منهم: " لولوة الملا، ميلا الزهراني، صمود المؤمن، رهف محمد، آلاء شاكر، حمد أشكناني، عبدالله الرميان، فهد الصالح، ناصر الدوسري".

ومسلسل " كذبة أبريل" الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من مشاهير الخليج العربي، أبرزهم " جاسم النبهان، عبد الله بهمن، سعود بوشهري، مي البلوشي"، والعمل من تأليف عبد الرحمن أشكناني ومن إخراج حسين الحليبي. 

النهضة نيوز