نيكولا معوض وبطل العشق الممنوع كيفانش تاتليتوغ في إجازة عائلية

فن ومشاهير

نيكولا معوض برفقة النجم كيفانش تاتليتوغ في رحلة عائلية على البحر

18 حزيران 2024

شاركت السيدة باشاك ديزر، زوجة النجم كيفانش تاتليتوغ الشهير في العالم العربي بشخصية "مهند"، صورة جديدة من كواليس رحلة الاستجمام العائلية التي تقضيها في إحدى منتجعات بدروم، حيث كشفت عن تواجدهم برفقة الفنان نيكولا معوض وأسرته.


نيكولا معوض مع كيفانش تاتليتوغ في تركيا

وأعاد الممثل اللبناني نيكولا معوض نشر الصورة عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، ومن ثم شارك صورة أخرى جمعته بنظيره التركي كيفانش تاتليتوغ، حيث با كل واحد منهما وهو يضع طفله فوق كتفه، وعلق: "هناك شيء جميل في كل لحظة تقضيها مع الأشخاص الذين تحبهم.. اجعل كل قطعة من ألغاز حياتك ذات أهمية".

علاقة صداقة تربط نيكولا معوض مع كيفانش تاتليتوغ

ويرتبط الفنان نيكولا معوض مع عائلة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بعلاقة صداقة، وكان قد كشف عن هذه الصداقة في أواخر عام 2021، بعدما شارك متابعيه صورة الهدية التي تلقاها من زوجة النجم التركي على خلفية زواجه من السيدة مادلين.

نيكولا معوض نجم النسخة العربية من مسلسل العشق الممنوع

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام العربية، أفادت العام الماضي بأنه وقع الاختيار على نيكولا معوض لتجسيد شخصية "مهند" في النسخة العربية من مسلسل "العشق الممنوع".

وأفادت التقارير آنذاك، أن العمل سيضم على قائمة أبطاله كوكبة من مشاهير سورية ولبنان، منهم: "عباس النوري، سلمى المصري، كندة حنا، ريتا حرب، دلع نادر".

أعمال نيكولا معوض

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نيكولا معوض، كان مسلسل "الثمن" الذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم سوريا ولبنان، منهم: "رفيق علي أحمد، باسل خياط، رزان جمال، رندة كعدي، وسام فارس، عدنان أبو الشامات، سارة أبي كنعان، طلال مارديني، أريام كفارنة، ميرفا القاضي".

يشار إلى أن مسلسل "الثمن" هو النسخة العربية من المسلسل التركي الطويل "ويبقى الحب".

أعمال كيفانش تاتليتوغ

أما النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، فكان آخر أعماله الدرامية، مسلسل "العائلة" الذي عرض العام الماضي على شاشات التلفزة، وقد خاض بطولته رفقة كوكبة من المشاهير على رأسهم: " سيريناي ساريكايا، نور سورار، نجات إشلر، جنان إيرجودير، ليفينت ألجين، أمل جوكسو، سيلين سيكيرسي، يسرا جايك".

النهضة نيوز