ليلى علوي تبرر تصرف عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي

فن ومشاهير

ليلى علوي تبرر الموقف المحرج مع عمرو دياب

12 حزيران 2024

بررت الفنانة ليلى علوي الموقف المحرج الذي جمعها بالنجم عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، والذي بدت فيه وهي تحاول تقبيل الأخير على وجنتيه، كنوع من أنواع السلام المتعارف عليها، ليبتعد الأخير عنها وينسحب بهدوء.


ليلى علوي تدافع عن عمرو دياب بعد الموقف المحرج

حيث وصفت الموقف الذي اعتبره النشطاء محرجاً لها بالعادي والاعتيادي، وقالت ليلى علوي في لقاء مع ET بالعربي: "عمرو دياب فنان كبير ومحبوب من العالم كله.. وهو من أتى وسلَّم عليِّ.. وهذا الموقف يحدث مع كل زملائه في الوسط الفني وليس معي أنا فقط".

عمرو دياب يصفع معجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي

وشهد حفل الزفاف على واقعة صادمة أخرى، أثارت حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تمثلت بصفع الفنان عمرو دياب لمعجب صعيدي بعدما حاول الأخير التقاط صورة معه.

وبان في الشريط المصور الراصد للواقعة، كيف صفع النجم المصري المعجب، وهو ما أثار استياء النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا الأول وطالبوه بالاعتذار من الشاب.

وتصدر اسم النجم المصري عمرو دياب قائمة عمليات البحث الرائجة على محرك غوغل ووسوم تطبيق X، بعد الانتقادات التي طالته وسط تصعيده وعائلة الشاب خلافهم من خلال رفع دعاوى قضائية ضد بعضهم البعض.

وهذه ليست الحادثة الأولى التي يتصرف فيها الفنان الملقب بالهضبة بهذا الأسلوب المحير، إذ تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في شباط/ فبراير الماضي شريط فيديو، ظهر فيه وهو ينعت سائقه بلفظ مهين، متسائلاً: "فين الحيوان بتاعنا؟".

أغنية عمرو دياب الجديدة

ويستعد عمرو دياب حالياً لطرح أغنية جديدة بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، وقد بدأ بتشويق متابعيه لسماع الأغنية المنتظرة، المعنونة بـ "الطعامة"، وذلك من خلال نشره البرومو الترويجي الخاص بالأغنية عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حفل عمرو دياب في دبي

ويتحضر النجم المصري لإحياء حفل فني ساهر في الثامن عشر من حزيران/ يونيو الجاري في دولة الإمارات، ويذكر أن أسعار تذاكر حضور الحفل أثارت حالة من الصدمة بين أوساط المتابعين لارتفاع ثمنها، لاسيما بعد واقعة صفع الشاب. 

النهضة نيوز