تفاصيل لقاء دانا حمدان وكندة علوش: أخلاق وتواضع

فن ومشاهير

دانا حمدان تشيد بـ كندة علوش: أدب وأخلاق وتواضع

28 حزيران 2024

أشادت النجمة الأردنية دانا حمدان بحُسن تعامل نظيرتها السورية كندة علوش، كاشفة أن الأخيرة تملك العديد من المزايا والصفات الحسنة.

لقاء دانا حمدان مع كندة علوش

وكشفت الممثلة الأردنية المقيمة في مصر، سبب إشادتها بنظيرتها السورية في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر إحدى حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث قالت دانا حمدان بأنها التقت بالصدفة بـ كندة علوش أثناء تواجدهما في إحدى المراكز، قائلة: "كنت قاعدة مستنية عشان أظبط ضوافري، لقيت الفنانة الجميلة كندة علوش جاية تسلم عليا، إيه الأدب والأخلاق والتواضع ده ربنا يشفيكي ويحميكي".

وأكدت دانا حمدان أن الموقف غير عيادي ولا اعتيادي من ممثلة، موضحة أن هذا الموقف إن دل فيدل على ثقة كندة علوش بنفسها ونجوميتها، كما يشير إلى تواضعها الكبير وأخلاقها العالية.

إذ صرحت: "الناس اللي بتقول إن موقف كندة عادي، أنا بقولكم لا مش عادي، فيه ناس كتير عينك بتيجي في عينهم وبيلفوا وجههم الناحية الثانية بكل تكبر، لأنهم شايفين إنهم نجوم، فلو إنتوا شايفين إنه عادي فلا مش عاد، دي بتبقى حاجة من جوا الإنسان مش بالشهرة، بتبقى أدب أخلاق وتواضع".

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين مؤكد على طيب قلب وخُلق وأخلاق الفنانة كندة علوش وبين مشيد برقة ونقاء وقيمة دانا حمدان، ومما جاء فيها: "طبعا مش عادي دا تواضع منها جدا جدا جدا وهي اصلا قلبها عسل"، و" لأخلاق والذوق والأدب ولا ليها علاقة بالفلوس ولا بالعلام الصراحة عندك حق"، و" والله وانتِ جدا راقيه جداً وفديوهاتك كلها تجنن".

وورد أيضاً: " ماشي معاكي حق فيه ناس بتستكبر الي هو انا ما أروح وأسلم على حد وهي اكيد جميله وتحترم وكنده جميله بس بردوا أنتِ جميله وبنت ناس وتشرفي اي حد".

أعمال دانا حمدان

الجدير بالذكر أن آخر اعمال النجمة الأردنية من أصول فلسطينية دانا حمدان، كان مسلسل "الطاووس" الذي عرض على شاشات التلفزة ضمن جدول مسلسلات رمضان 2021، والذي خاض بطولته كوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة على رأسهم: "جمال سليمان، سهر الصايغ، سميحة أيوب".

النهضة نيوز