عقد قران سلمى أبو ضيف على إدريس عبد العزيز

فن ومشاهير

سلمى أبو ضيف بين أحضان إدريس عبد العزيز بعد عقد قرانهما

13 حزيران 2024

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف، مساء أمس الأربعاء، بعقد قرانها على خطيبها إدريس عبد العزيز بحضور عدد من الأصدقاء والأقارب وأفراد عائلتيهما.

عقد قران سلمى أبو ضيف على إدريس عبد العزيز

وتألقت النجمة المصرية خلال حفل عقد القران بإطلالة بيضاء كلاسيكية لجهة التصميم، تميزت بالتفاصيل الأنثوية التي سيطرت عليها على غرار قصة الصدر المفتوحة، واعتمدت سلمى أبو ضيف مع إطلالتها تسريحة BUN، ونسقت معها مكياج الوجه الناعم بتدرجات الألوان الترابية.

سلمى أبو ضيف بين أحضان زوجها إدريس عبد العزيز

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بصور النجمة الشابة وهي ترقص وتصفق رفقة حضور حفل عقد قرانها، حيث بدت عليها السعادة، وقد شاركت شقيقتها "نورا" اليوم، صورة جديدة للعروسين، ظهرا فيها وهما يحتضنان بعضهما البعض بحب ومودة.

خطوبة سلمى أبو ضيف على إدريس عبد العزيز

وكانت الفنانة المصرية الشهيرة، قد احتفلت بخطوبتها في منتصف شهر أيار/ مايو الماضي، واستعرضت آنذاك خاتم خطوبتها من خلال شريط فيديو قصير.

سلمى أبو ضيف نجمة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

وحققت سلمى أبو ضيف نجاحاً جماهيرياً باهراً في سباق دراما رمضان الماضي، من خلال شخصية "شيماء فتحي" في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي دارت قصته حول الشابة شيماء، التي تنحدر من عائلة بسيطة تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

وخاضت الممثلة الشابة بطولة المسلسل رفقة كوكبة من مشاهير الدراما المصرية، نذكر منهم: "ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، محمد محمود، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم"، والعمل من فكرة وإخراج ياسمين أحمد كمال ومن تأليف سمر طاهر.

كما شاركت سلمى أبو ضيف في عدة مسلسلات أخرى، وهي: "مسلسل إلا الطلاق" تأليف مريم نعوم وإخراج محمد بركة، و"مسلسل بين السطور" تأليف نجلاء حديني ومريم نعوم وإخراج وائل فرج، وذلك إضافة إلى حضورها في مسلسل "ليه تعشها لوحدك" فكرة أحمد البنداري وتأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

النهضة نيوز