سلمى أبو ضيف تطل بـ المايوه البكيني وتتحدث عن جسد الألم

فن ومشاهير

سلمى أبو ضيف تكشف تفاصيل حول الجسد المحب للألم وتنشر رسالة توعوية عن كيفية التعامل معه

27 أيلول 2022 14:23

شاركت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف جمهورها المتابع لها عبر منصة INSTAGRAM، بـ صورة جديدة لها بـ المايوه البكيني، مرفقة المنشور بـ تعليق توضيحي مطول حول الجسد المحب للألم المعروف أيضاً بـ اسم جسد الألم، وجهت من خلاله رسالة توعوية حول كيفية التعرف على طرق التعامل معه.

سلمى أبو ضيف

أوضحت الممثلة الشهيرة في بداية تعليقها، أسباب وصولها وحديثها عن جسد الألم، قائلة:" أنا جالي خاطر من يومين أن حياتي مثل المحيط، زيِّ المد والجزر وحتى المشاعر اللي بحسها بتكون عالية جداً أو منخفضة جداً، لكن قبل يومين من فكرة أن حياتي شبه المحيط، شفت فيديو عن إيكهارت توللي، بيتكلم عن جسدك المؤلم".

وشرحت فكرة فيديو إيكهارت توللي:" جسدك المادي بمجرد أن يعرف الألم بـ كون عايز يدوق الألم ده أكثر فـ أكثر، وتصبح ضحية، وده الوقت اللي بتكون عايز تعاني من الألم، بتكون مدمن ليه، وسيتم تصميم جسمك وتفكيرك لتتوق إلى الألم وخلقه".


وأشارت إلى كيفية ضبط النفس ودفعها بعيداً عن مجاراة شعور الجسد، مضيفة:" بس لو بقيت واعي بـ ألمك وإيه سببه وأصله، فـسوف يتلاشى الألم وهـ تعالجه".

ونصحت النجمة الشابة متابعيها بـ مشاهدة فيديو إيكهارت توللي للتعرف على آلامهم وكيفية التعامل معها، مختتمة بـ القول:" برشح كل حد يتفرج على الفيديو ويتعرف على جسد الألم والتعرف على ما هو ألمك في هذه الحياة والتعامل معه".

أعمال سلمى أبو ضيف الجديدة

يذكر أن الفنانة سلمى أبو ضيف، حضرت مؤخراً في بطولة المسلسل الدرامي القصير " منعطف خطر"، الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الرقمية، والذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الدراما العربية على غرار:

" باسل خياط، باسم سمرة، تامر نبيل، آدم الشرقاوي، ريهام عبد الغفور"، والعمل من تأليف الكاتب محمد المصري بـ التعاون مع أحمد جودة ومن إخراج سدير مسعود.

وتنافست نجمة الدراما المصرية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " راجعين يا هوى"، لمؤلفيّه أسامة أنور عكاشة ومحمد سليمان عبد المالك، ومخرجه محمد سلامة، وخاضت أبو ضيف بطولة المسلسل إلى جانب كل من:" خالد النبوي، وفاء عامر، أنوشكا، نور اللبنانية، هنا شيحة، طارق عبد العزيز".

النهضة نيوز