مها أحمد بتصريحات مفاجئة بشأن هجوم متابعي تيك توك

فن ومشاهير

مها أحمد ترد على منتقدي ظهورها في تيك توك: أنا بستفيد من هجومكم

17 حزيران 2024

خرجت الفنانة مها أحمد عن صمتها إزاء الانتقادات التي طالت زوجها النجم مجدي كامل، بسبب تصالحه مع فكرة ظهورها في تيك توك.

رد مها أحمد على منتقدي ظهورها في تيك توك

وفي التفاصيل، ظهرت الممثلة المصرية في فيديو جديد على متابعيها في تطبيق تيك توك، وأكدت أنها سعيدة بالانتقادات التي تطالها لكونها تعود عليها بالنفع المادي والكسب المالي.

مها أحمد تسخر من منتقدي مجدي كامل: هو حبني كده

وردت على منتقدي زوجها الفنان مجدي كامل وتصالحه مع محتواها على تيك توك، كاشفة أنه يحبها كما هي وهائم في حبها، وأنه يسعى إلى مصالحتها بـ العطور الفارهة عند شعوره بحزنها أو ضيقها، لاسيما حال اشتكت له.

حيث قالت: "أي حد حاطط في دماغه، أنت فين يا مجدي وسايبها على تيك توك 24 ساعة؟ أصل هي بتعمل فيديوهات على تيك توك، عايزة أقولهم هو حبني كده وبيموت فيا كده".

وأشارت إلى كيفية مراضاته لها بالهدايا، مضيفة: "يا سلام بقى لو أنا زعلت ورحت اشتكيت لي بتفيدوني يا بعده وبيجبلي هدايا وبيشتري ليَّ برفانات عشان عارف أني بحبها".

وأكدت أنها غير مستاءة من متقديها بل على العكس تحبهم لكونهم يساهمون في زيادة أموالها، مستطردة: "أنا بحب أوي كل اللي يضايقني ويكيدني في اللايف، عشان بستفيد من هجومكم".

مها أحمد تدخل عالم تيك توك

وكانت الفنانة مها أحمد، قد كشفت سبب دخولها عالم تيك توك والتدوين الرقمي على المنصات الاجتماعية، موضحة أن سبب قلة الأعمال المعروضة عليها دفعها إلى دخول عالم التطبيقات الاجتماعية.

مها أحمد تهنئ الجمهور بعيد الأضحى

وفي سياق منفصل، تعرضت النجمة مها أحمد، أمس الأحد لهجوم حاد من قبل النشطاء على تطبيق INSTAGRAM، بسبب طريقة المعايدة التي اختارتها لتهنئة جمهورها بحلول عيد الأضحى المبارك، حيث ظهرت وهي تُتمتم بكلمات مأخوذة من جزئية تمثيلية، دون إغلاق فمها عند الانتهاء من الكلام، وهو ما دفع الجمهور لانتقادها في تعليقاتهم.

ومنها: "ما أنتِ يا تقفلي بوؤك يا تقفلي التعليقات.. لازم حاجه ف الاتنين تتقفل"، و"هو أنتِ يا مها مش واخدة بالك إنك بتتهزأى من الناس ليه بتعملى فى نفسك كدا؟"، و"هو أنتِ ليه كدا بجد.. طيب ليه فاتحه بقوك كدا.. هل دا هو الدلع من وجهة نظرك.. بلاش تكون مصطنعة لكل تعبيراتك البساطة أشيك خليكي طبيعية".

النهضة نيوز