صفعة جورج وسوف للشامي في دبي

فن ومشاهير

جورج وسوف يمازح الشامي بـ صفعة

29 حزيران 2024

أحيا الفنان السوري جورج وسوف، مساء أمس الجمعة، حفلاً ساهراً في كوكا كولا أرينا دبي، بمشاركة النجم الشامي، وسط حضور جماهيري غفير، حيث أطرب الأول الحضور بباقة منوعة من أجمل أغانيه، فيما أشعل الثاني حماسهم بمجموعة من أغانيه السريعة.

جورج وسوف يضرب الشامي براحة يده

ووثق شريط فيديو قصير، الانسجام الشديد بين النجمان السوريان، بعد أن ظهر جورج وسوف وهو يمتدح الشامي أمام الجمهور، قائلاً: "هاد الشاب منيح.. بتمنى له النجاح لأنه بيستاهل"، ليقترب الشامي من سلطان الطرب جورج وسوف، ومن ثم يدعو له بالصحة وطول العمر، ليمازحه الأخير بصفعة خفيفة على وجهه، مما أثار ضحكات الأول.

ليتفاعل مستخدمو المنصات الاجتماعية على المنشور، بعد تداوله على السوشيال ميديا، حيث أثنوا على طيب خُلق وأخلاق الثنائي، منها: "بالتوفيق"، و"معقول يصير شي"، و" السلطان الدهب".

جورج وسوف يحتفل بعيد ميلاد الشامي

وكان الفنان جورج وسوف، قد احتفل بعيد ميلاد الشامي أثناء تواجدهما في دبي، ونشر الأخير مجموعة صور لهما من كواليس الاحتفالية، وأبدى سعادته الغامرة باهتمام الأول به.

حيث كتب: "شو بدو إي إنسان بالدنيا أكتر من انو ابو وديع يحتفل بعيد ميلاده، مهما الدنيا تتغير انا ما تغير كنت اسمع لك ياها طول الوقت، لحد ما لما شفتك تأكدت فعلاً أنك اصدق انسان، وفعلاً كل الدنيا تغيرت".

وتابع الشامي: "ابو وديع هو أبو وديع الطيب الصادق، كل كلمة قلت لي ياها وكل نصيحة وجهت لي ياها هي شرف لإلي، شكراً لانك هون وشكراً لمحبتك ودعمك.. الله يديم عليك الصحة والعافية ويخلي لك احبابك ويخليك النا".

حفل جورج وسوف في إهمج

من جهة أخرى، يستعد الفنان السوري جورج وسوف للقاء جمهوره في لبنان، حيث سيحيي حفلاً غنائياً ساهراً في بلدة إهمج، وذلك في التاسع من شهر آب/ أغسطس القادم.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف الخاصة، كانت أغنية "نجم عالي"، التي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعرة ملاك عادل والملحن محمد يحيى وميكس وماستر إيلي بربر، في حين صور قصة الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج طوني قهوجي.

ويقول مطلع الأغنية: "عشان مش شبهكو بشد انتباهكو عشان قلبي طيب بتستغربوني مالكمش غالي وانا نجم عالي ما ينفعش أصلاً في يوم تعرفوني هو الكداب هيعيش مع غير الكداب زيو ولا الخاين هيعيش مع غير الخاين زيو هو الكداب هيعيش مع مين غير كداب".

النهضة نيوز