جورج وسوف يهدي ابنه الراحل وديع أغنية نص عمري

فن ومشاهير

جورج وسوف يبكي ابنه وديع في أغنية نص عمري

15 شباط 2023 11:14

لخّص الفنان السوري جورج وسوف جزءاً من معاناته بسبب وفاة ابنه البكر " وديع" في أغنية " نص عمري"، التي طرحها أمس الثلاثاء عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب، بـ التزامن مع حلول ذكرى الأربعين يوماً على رحيله.

جورج وسوف يبكي ابنه في أغنية نص عمري

غنى جورج وسوف في " نص عمري" كلمات الشاعر خالد تاج الدين وألحان محمد يحيى، وتعاون في التوزيع الموسيقي مع زيزو فروق، واستعرض خلال فيديو كليب الأغنية ذكرياته مع نجله الراحل الموثقة بـ صور من طفولته وشبابه.

ويقول مطلع أغنية نص عمري:" قلت أدفع نص عمري بس أعيش وياك شوية ما أنت أجمل حاجة فيا.. واللي بينا خلاص قدر والسنين هي يا أحنّ الناس عليّا أن عمري عليك شوية وأن عمره ماراح هدر".


وحققت أغنية " نص عمري" أصداءً إيجابية واسعة بين أوساط الجمهور الذين عبروا عن تعاطفهم الكبير مع سلطان الطرب قبل أن يؤكدوا على تميزه عن غيره من الفنانين، حيث اشار بعضهم إلى أنه ظاهرة لم ولن تتكرر، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على المنشور.

وجاء فيها:" كمية ألم في صوته عمري ما حسيتها من قبل.. اللهم لا اعتراض على قضائك.. الله يرحم وديع ويصبر والده.. ترك سيرة طيبة بفخر بها محبيه وراضي الوالدين.. في جنات الخلد يارب"، و" نزلت الدموع من عيوننا يا أبو وديع.. الله يرحم وديع ويطول بـ عمرك يا إنسان يا طيب".

وورد أيضاً:" الله يصبرك يا سلطان إحساسك يبكي القلب.. كلمات أكثر من رائعة أغنية للتاريخ.. الله يطول بعمرك"، و" يقال أن الغياب يشبه البرد.. فلا تتعجبوا إن رايتم أحدهم يرتجف قرب النار.. فما أقساه برد الروح".

جورج وسوف يعود بـ أغنية عن رحيل ابنه

وكان المطرب السوري جورج وسوف، قد كشف في وقت سابق استعداده لرثاء ابنه الراحل وديع في أغنية جديدة، وذلك في معرض البيان الرسمي الذي أصدره مكتبه الإعلامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي اعتذر فيه من جمهوره عن احياء حفلاته الفنية المقررة في شهريّ كانون الثاني/ يناير وشباط/ فبراير.

حيث كتب:" بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بـ عاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله أن يبعد هذه المصائب عن الجميع".

النهضة نيوز