ناصيف زيتون ممتن للشعب العراقي وهذا ما قاله

فن ومشاهير

ناصيف زيتون يوجه رسالة إلى الشعب العراقي

23 حزيران 2024

أعرب الفنان ناصيف زيتون عن امتنانه الكبير للشعب العراقي بعد حفله الغنائي في بغداد، الذي أحياه وسط حضور جماهيري غفير.

رسالة ناصيف زيتون للشعب العراقي

وحرص النجم السوري ناصيف زيتون على شكر جمهوره في العراق، وذلك في منشور مقتضب على تطبيق (X) غرد فيه: "بغداد الحب والجمال كل الحب والشكر لكم على هذا الحفل الرائع الذي لا يُنسى، لقد كانت لحظات مليئة بالفرح والبهجة".

وتابع: "وأشعر بامتنان عميق لكل الجهود التي بذلتموها لجعل هذا اليوم مميزاً، إن دفء استقبالكم وكرم ضيافتكم جعلني أشعر أنني في بيتي وبين عائلتي، أتمنى أن أستطيع دائماً رد الجميل لكم، وأن نبقى دائماً مجتمعين على المحبة والتقدير".

وتفاعل محبو نجم الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" مع كلماته الطيبة، وردوا عليها بعبارات المودة والإشادة والثناء، ومما كتبوه: "يا أكبر مصدر للحب أنت"، و"بيلبقلك وبتستاهل هالنجاح والحب موفق دائما"، و"النجاح ما يليق إلا فيك".

زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

وفي سياق منفصل، انتشرت معلومات إخبارية مؤخراً حول استعداد ناصيف زيتون لدخول القفص الذهبي والزواج من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة خلال مطلع تموز/ يوليو المقبل.

وأفادت التسريبات أن الثنائي سيحتفلان بزفافهما في الأسبوع الأول من الشهر المقبل في أجواء خاصة بعيداً عن ضجة الإعلام وعدسات الصحافيين، حيث سيقتصر الحضور على أفراد أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين.

ورغم رواج الخبر وانتشاره كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا، إلا أن الثنائي الشهير لم يؤكد أو ينفي هذه المعلومات حتى اللحظة.

أغنية ناصيف زيتون الجديدة

الجدير بالذكر أن الفنان السوري ناصيف زيتون، لازال يحصد ثمرة نجاح الديو الغنائي الذي أطلقه بالتعاون مع النجمة العراقية رحمة رياض تحت عنوان "ما في ليل"، والذي غنّا فيه كلمات الشاعر فادي مرجان وألحان حسان عيسى وتوزيع عمر صباغ.

وتقول كلمات الديو: "يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت الأرض تنشق وتبلعني وياما بكيت عمري بعدك حرفياً تمشاية حال يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت ما في ليل يجاري ليلي ما في ليل ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل كلمة اه بحسها ببعدك مية حرف تقطع نفسي توقف قلبي تهد الحيل".

النهضة نيوز