تأجيل حفل ناصيف زيتون حدادا على أرواح ضحايا زلزال سوريا وتركيا

فن ومشاهير

تأجيل وإلغاء حفلات ناصيف زيتون والنجم عمرو دياب وسهرات فنانين آخرين احتراما لضحايا زلزال سورية وتركيا

8 شباط 2023 13:28

لازالت الكارثة الإنسانية التي نزلت بـ سورية وتركيا الشغل الشاغل لـ نجوم الوطن العربي، فـ بالإضافة إلى مناشداتهم رفع الحصار عن الجمهورية العربية السورية وتقديم التبرعات وتبني حملات إنسانية إغاثية.

بدأ الفنانون بـ تأجيل وإلغاء حفلاتهم الغنائية حداداً على أرواح ضحايا زلزال سورية وتركيا واحتراماً لمشاعر عوائلهم المفجوعة على غرار النجم ناصيف زيتون والفنان عمرو دياب وكوكبة من مشاهير العالم العربي.

تأجيل حفل هاني شاكر

وكان الفنان هاني شاكر من أوائل الفنانين الذين أجلوا حفلاتهم الغنائية المقررة خلال شهر شباط/ فبراير الجاري، مشيراً إلى أن قرار التأجيل اتخذ من قبله حداداً على أرواح الضحايا.


تأجيل حفل ناصيف زيتون والنجمة رحمة رياض

وأعلنت شركة " سبوت لايت لايف" المنظمة لحفل النجم ناصيف زيتون والفنانة رحمة رياض عبر حسابها الرسمي في تطبيق إنستغرام، خبر تأجيل الحفل، حيث نشرت البوستر الدعائي وعلقت:" نظراً للظروف المأساوية والمعاناة التي يعيشها الأشقاء في سورية، تقرر تأجيل حفل الفنان ناصيف زيتون والفنانة رحمة رياض إلى موعد لاحق".

كما تبرع النجم السوري ناصيف زيتون بـ مبلغ 350 مليون ليرة سورية لعلائلات ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق واسعة من الجمهورية العربية السورية، كذلك قام بـ تأجيل كافة حفلاته الغنائية التي كانت مقررة خلال الفترة المقبلة. ( بحسب وسائل إعلام)


مايا دياب تأجل حفلها الغنائي

وقامت الفنانة اللبنانية مايا دياب كذلك بـ تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقرراً احياؤه بـ تاريخ الرابع عشر من شباط/ فبراير الجاري في دبي Rixos Premium Dubai.


إلغاء حفل عمرو دياب المقرر في قطر

وأسوة بـ هؤلاء الفنانين، أعلن النجم المصري عمرو دياب تأجيل حفله الغنائي الذي كان مقرراً بـ تاريخ الرابع عشر من شباط/ فبراير الجاري في قطر والمُدرج ضمن حفلات عيد الحب.

حيث شارك المنشور الخاص بـ الموضوع والذي نشرته الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، والذي كتبت فيه:" نظراً للكارثة الإنسانية التي ألمت بـ الشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا، مقدمة أحر التعازي لأهالي وذوي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للجرحى والمصابين".


تجدر الإشارة إلى أن أعداد ضحايا وجرحى الزلزال الذي ضرب سورية وتركيا في تزايد مستمر بـ التزامن مع عملية الإغاثة والإنقاذ في كلا البلدين، إذ بلغت في سورية 1262 قتيلاً و2285 مصاباً، في حين وصلت أعداد ضحايا الزلزال في تركيا إلى 8574 قتيلاً وأكثر من 49 ألف مصاب، وذلك في حصيلة غير نهائية.

النهضة نيوز