زواج نادين تحسين بيك من نجم مسلسل كسر عضم

فن ومشاهير

زواج نادين تحسين بيك من الممثل إياد عيسى وهذه التفاصيل

26 حزيران 2024

غصَّت وسائل الإعلام والحسابات الفنية بخبر زواج الفنانة نادين تحسين بيك من مواطنها الممثل إياد عيسى بعد ثنائيتهما في الجزء الأول من مسلسل "كسر عضم".

زواج نادين تحسين بيك وإياد عيسى

وفي التفاصيل، رصدت عدسات الكاميرا تقارب الثنائي في حفل زفاف مواطنهما النجم كرم الشعراني على الممثلة ميرنا عبد الحي، حيث كان يجلسان إلى جانب بعضهما ويشاركان الزوجان احتفالهما في حلبة الرقص.

وهو ما أثار تساؤلات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول خطوبة أو زواج نادين تحسين بيك من الممثل إياد عيسى، نظراً لتقاربهما وعدم انفصالهما خلال حفل زفاف كرم الشعراني وميرنا عبد الحي.

فارق العمر بين نادين تحسين بيك وإياد عيسى

وتمنى العديد من المتابعين أن يكون خبر ارتباط الثنائي السوري صحيحاً، باعتبارهم ثنائي مميز ويناسبان بعضهما البعض على الرغم من فارق العمر بينهما والذي قد يصل إلى 11 عاماً، بينما شكك نشطاء بحقيقة الخبر، مؤكدين أنه عارٍ من الصحة وأن تواجدهما معاً في حفل الزفاف نظراً لعلاقة الصداقة التي تجمعهما.

أعمال نادين تحسين بيك الجديدة

وعلى الصعيد الفني، انضمت نادين تحسين بيك لقائمة نجوم مسلسل "الدعوة"، الذي ينطوي في إطار دراما الإثارة والتشويق، والذي ستدور قصته حول 7 صديقات تفرقهنَّ السنوات وبعد 23 عاماً.

قبل أن تعود سهير من الولايات المتحدة الأمريكية وتبدأ بالاتصال بصديقاتها الستة لتدعوهم على الغداء، لكنها تُفاجئ يعدم قدوم إلا صديقة واحدة وهي "مديحة"، ووسط استغرابها الشديد من غياب صديقاتها، تبدأ "مديحة" بإخبارها بأسباب غيابهنَّ والصدمات التي باتت جزءاً من حياتهنَّ. (وفقاً للتسريبات)

وأوضحت المعلومات أن العمل سيضم على قائمة أبطاله 7 نجمات سوريات، هنَّ: "شكران مرتجى، سلافة معمار، نادين تحسين بيك، ديمة قندلفت، أمل عرفة، سلاف فواخرجي، كاريس بشار".

الجدير بالذكر أن النجمة نادين تحسين بيك، تنافست في المنافسة الرمضانية الماضية من خلال مشاركتها في مسلسل "ولاد بديعة"، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي.

وقد خاضت بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية، أبرزهم: "محمود نصر، سلافة معمار، يامن الحجلي، إمارات رزق، فادي صبيح، تيسير إدريس، وسام أيمن رضا، رامز الأسود، لينا حوارنة". 

النهضة نيوز