وصلة رقص حماسية مع أوكسانا تضع راغب علامة في ورطة

فن ومشاهير

رقص راغب علامة مع الراقصة أوكسانا يضعه في ورطة

28 حزيران 2024

أعاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، نشر شريط فيديو حماسي للنجم اللبناني راغب علامة مع سيدة جميلة من إحدى حفلاته الغنائية، ظهر الفنان الملقب بـ "السوبر ستار" في المنشور وهو يحتضن السيدة بطريقة ودية حميمية بعد صعودها إلى المسرح وتقديمها وصلة رقص شرقي.

رقص راغب علامة مع الراقصة أوكسانا

وهو ما استفز النشطاء الذين استغربوا من كيفية تقارب الثنائي وتفاعلهما معاً، ليكشف البعض أن الشريط قديم ويعود تاريخه للعام 2022، وهو مسرب من إحدى حفلات النجم اللبناني في مدينة العلمين السياحية، وأشاروا إلى أن بطلة الفيديو، هي راقصة روسية معروفة في مصر وتدعى "أوكسانا"، وقد شاركته الحفل إلى جانب الراقصة البرازيلية لورديانا.

الراقصة أوكسانا تثير الجدل بطريقة رقصها مع راغب علامة

وعلى الرغم من ذلك، أبدى المتابعون استغرابهم الشديد واستيائهم من رقص راغب علامة مع الراقصة أوكسانا، باعتبارهم أن التقارب الجسدي بينهما غير لائق بهما ويسيء لزوجة النجم اللبناني، بينما أعرب البعض عن تقبله للموضوع لكون الثنائي نجمان في عالم الفن وعملهما يقتضي إشعال الحفل وحماس الجمهور.

حيث كتبوا في تعليقاتهم: "رخص غير طبيعي"، و"هي راقصة وهو راغب علامة فعادي جداً"، و"هي أوكسانا من أشهر الراقصات مو غريب عليها"، و"هي نشبت فيو نشبة بهل أغنية لازم كل ما يغنيها تلزق فيو يعني"، و"إذا كان يحترم زوجته كان حافظ على مشاعرها وكرامتها".

أغنية راغب علامة الجديدة

يذكر أن الفنان راغب علامة لازال يحصد نجاح أغنيته الجديدة "شو عامل فيي"، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في تطبيق "يوتيوب"، والتي غنَّى فيها كلمات الشاعر محمد عثمان وألحان كيرياكوس بابادوبولوس، وتعاون فيها بالمكس والماستر مع ناصر الأسعد.

ويقول مطلع الأغنية: "يوم اللي ما عم شوفك فيه.. ما عم بعرف كيف بكفيه.. لو فيك تكون خيالي.. كل لحظة قبالي وتكمش فيك.. انت شو عامل فيي.. تخليك بعيني.. وتصير بحياتي كل شي.. وتصير بحياتي كل شي.. قرب خليني ضمك.. واتركني دوب بعيونك الحلوين.. مش قادر خبي جنون الإحساس بقلبي.. ولا قادر أشوفك لحظة عني بعيد".

النهضة نيوز