راغب علامة يحمِّس جمهوره لمفاجأة

فن ومشاهير

راغب علامة يعد الجمهور بمفاجأة في أول رسالة له عبر قناته في INSTAGRAM

24 آب 2023 16:13

وعد الفنان راغب علامة متابعيه بمفاجأة جديدة دون الكشف عن تفاصيلها، وذلك في أول رسالة له عبر قناته الرسمية المستحدثة في تطبيق INSTAGRAM.

راغب علامة يحمِّس جمهوره لمفاجأة

وكشف النجم الملقب بـ " السوبر ستار" موعد الكشف عن المفاجأة، حيث كتب في نصِّ رسالته: " مرحباً بكم في قناتي، هناك مفاجأة قادمة لك الليلة"، وأضاف: " ابقوا متابعين لمعرفة المزيد"، وهو ما أثار تفاعل محبيه الذين انهالوا على المنشور بعلامات الإعجاب المتنوعة.

راغب علامة يستعد لإطلاق أغنية يلا

من جهة أخرى، كشف النجم اللبناني مؤخراً استعداده لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحت عنوان " يلا" بالتعاون مع الملحن محمود الخيامي، وأبان أن هذه الأغنية ستُطرح منفردة وقبيل صدور ألبومه الغنائية الجديد. ( بحسب ما ورد في مجلة لها)

وأفاد راغب علامة أنه انتهى من تسجيل أغنيته الجديدة، وأكد أنها تندرج في إطار الأغنيات الحماسية الشبابية وتتناسب مع أجواء الصيف الحيوية، وقال أنه يعمل أيضاً على إنجاز عدة أغانٍ باللهجة المصرية، مشيراً إلى أن النجاح الجماهيري لأغنية " في كتير حلوين" وانتشارها بين أوساط الجمهور المصري، مهد له الطريق لدخول قلوب الشعب المصري.

أغنية راغب علامة الجديدة " في كتير حلوين"

يشار إلى أن أغنية " في كتير حلوين" للفنان راغب علامة من كلمات الشاعر الغنائي عصام شعبان ومن ألحان عبده سليم ومن توزيع الموسيقي حمدي مهيري ومكس وماسترينج إدوارد منير.

وقد حققت الأغنية نجاحاً جماهيرياً بين أوساط المستمعين وتجاوزت نسبة الاستماع إليها عبر تطبيق " يوتيوب" عتبة الـ 13 مليون مشاهدة، ويقول مطلعها: " فيه كتير حلوين واشمعنا أنت كل ما تخش مكان خطاف للعين وإن كان مقلوب فجأة بتقلبه روقان.. فيك إيه ما السحر اللي مخلي لحضورك طعم غريب فهمنا يا جامد يا معدي يا جميل يا لذيذ يا رهيب لا لا لأ فيه حضور فيه كاريزما وشاغلنا وعامل أزمة وبتاكل الجو بنظرة.. عنكابر ليه مالوش لازم لا لا لأ.. فيه حضور.. فيه هيبة مقبول بطريقة عجيبة مش بس عشان متدلع.. ده عشان ليك طلة رهيبة".

النهضة نيوز