نجوى كرم تتألق بفستان الزفاف وتكشف حقيقة خبر زواجها

فن ومشاهير

زواج نجوى كرم من عمر الدهماني والفنانة تتألق بفستان الزفاف في رومانيا

30 حزيران 2024

أعلنت الفنانة نجوى كرم خبر زواجها أثناء إحيائها حفلها الغنائي الأخير في بوخارست برومانيا، الذي أحيته ضمن حفلات جولتها الفنية المعنونة بـ NajwaStalgia.

نجوى كرم تكشف حقيقة زواجها

وفي التفاصيل، سألت النجمة اللبنانية الحضور عن فستانها الذي كانت ترتديه، ومن ثم بررت قائلة: "مين عجبوا الفستان؟ أنا رح خبركم خبرية عن هيدا الفستان، هو بيعني لي كتير.. غير أنه لونه أبيض وأنا بحب اللون هيدا كتير.. هل اللون كان حفل زفافي فيه.. وهيدا الفستان بالذات".

وتفاعل الجمهور مع إعلان نجوى كرم بالتصفيق الحار والهتافات الاحتفالية، بينما انهال مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بعبارات التهنئة والمباركة للنجمة اللبنانية بعد انتشار الشريط المصور كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا.

ومما كتبوه: "محترمة نفسها.. مبروك"، و"أتفق أناقة وبساطة ورقي"، و"برافو نوجا.. صبايا عيشوا الحياة الشموسة عروسة"، و"ألف مبروك يا روح الروح ربي يجعل كل أيامك فرحك".

زواج نجوى كرم وعمر الدهماني قبل عام ونيّف

وجاء إعلان الفنانة نجوى كرم زواجها بعد أشهر من انتشار شائعات حول ارتباطها برجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وقد أكدت تسريبات صحافية أن الأخير، هو زوج الأولى.

وأفادت المصادر أن عمر الدهماني يصغر نجوى كرم بـ 15 عاماً، إذ أنه يبلغ من العمر 43 بينما يبلغ عمرها 58 عاماً، وأن زواجهما الرسمي تم قبل عام ونيِّف.

من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم؟

يشغل عمر الدهماني منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، والتي قامت بتنظيم حفل نجوى كرم في رومانيا.

زيجات نجوى كرم

وهذه الزيجة الثانية للفنانة اللبنانية نجوى كرم، إذ سبق لها الارتباط بمتعهد الحفلات يوسف حرب، الذي كان متزوجاً ولديه 3 أبناء، وذلك قبل أن ينتهي زواجهما بالطلاق بعد عامين من ارتباطهما.

نجوى كرم تعلق على أزمة أنغام مع اسم أحلام

وعلى صعيد منفصل، سُئلت الفنانة اللبنانية مؤخراً عن رأيها في خطأ صحافية باسم أنغام ومناداتها بـ أحلام واعتبار هذا الموضوع نوع من أنواع الإساءة للأولى، فقالت أن الخطأ وارد بسبب توتر الصحافيين وأنها تعرضت بشكل شخصي لمثل هذا الموقف ولكنها لا تعتبره إساءة، وأن المهم هو اختيار اسم جميل لها بدلاً من اسمها.

النهضة نيوز