هيا الشعيبي تناشد تركي آل الشيخ بعد سنوات من المقاطعة السعودية

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تناشد تركي آل الشيخ للتمثيل في السعودية

3 تموز 2024

أعربت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن رغبتها الشديدة بالعمل في السعودية، وتمنت على رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ مساعدتها للمشاركة في الأعمال المسرحية المحلية أو عرض أعمالها في المملكة.

هيا الشعيبي تطلب مساعدة تركي آل الشيخ

وفي التفاصيل، ظهرت النجمة الكوميدية في شريط فيديو جديد عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي ترد على رسالة وصلتها بشأن إمكانية استئناف نشاطاتها العملية في المملكة أو السماح لها بالمشاركة بالإنتاجات الدرامية السعودية، قائلة: "إن شاء الله".

وذلك قبل أن تسترسل شارحة، أنها استقبلت عدة اتصالات من منتجين سعوديين يسألونها عما جرى (في إشارة إلى واقعة تصريحاتها المضادة للمملكة العربية السعودية بعد غياب الملك عن عزاء الشيخ صباح أحمد الصباح).

وأوضحت أنها تأمل في إنهاء هيئة الإعلام المرئي والمسموع لقرار منعها من المشاركة في الأعمال أو الإنتاجات السعودية، وناشدت رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ مساعدتها والتدخل لصالح السماح لها بالتمثيل والعمل في المملكة.

قائلة: "قاعدة أناشد بو ناصر (تركي آل الشيخ).. وأنتوا انشدوه بعد.. يعني شركات اتصلت وحلو أكون معهم.. إن شاء الله.. ليش لأ.. والله دقوا عليِّ وايد منتجين.. معالي المستشار تركي آل الشيخ يحب الفنانين وسامح وايد فنانين، فإن شاء الله نكون نحن من ضمن هذولا الفنانين يارب".

وبعد تداول فيديو مناشدة هيا الشعيبي للمستشار تركي آل الشيخ، انقسمت تعليقات المتابعين بين ناقد وناصح لها بالحفاظ على ماء وجهها ونسيان أزمتها مع السعوديين.

ومن تعليقاتهم: "خلي عندك كرام"، و"ما يبونك السعودية انتهي فيا خلاص"، و" خلي عندك كرامة ربي لعيالك وعيشي حياتك"، و" اشتغلي ببلدك الكويت بدل ما تترجي تركي ال الشيخ"، و"لعله درس لك ولغيرك معاد تتكلمين في اللي مالك فيه وتتركين السياسة لأهلها".

صلح هيا الشعيبي والإعلامية مي العيدان

الجدير بالذكر أنه تم مؤخراً صلح هيا الشعيبي مع الإعلامية مي العيدان، وقد كشفت الأخيرة أن انتهاء خلافهما جاء بعد مساعٍ عديدة قامت بها مواطنتهما الإعلامية فجر السعيد.

حيث كتبت مي العيدان عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا: "نعلن اليوم بكل حب وود وتسامح.. فتح صفحة جديدة بيني وبين اختي الصغرى الفنانة هيا الشعيبي ام فهد بعد ٩ سنوات، طبعا الفضل يعود للإعلامية فجر السعيد التي مدت يدها بهذا الصلح وفتحت لنا قلبها وبيتها لمد جسر التسامح والتصالح فيما بيننا وطي صفحات الخلافات والله يصلح الحال".

وأضافت: "كلانا اعتذرت للأخرى وكل منا تمنى للآخر النجاح بكل قلب محب وصادق وعفى الله عما سلف والفأل لكل المتخاصمين بالصلاح فلا يوجد أحلى من السلام وبالنهاية كلنا عيال الكويت".

النهضة نيوز