استبعاد هيا الشعيبي من مسرحية قابل للنشر

فن ومشاهير

استبعاد هيا الشعيبي من بطولة مسرحية قابل للنشر خلال الجولة السعودية.. هكذا علقت

26 أيار 2023 21:28

أعلن الفنان الكويتي أحمد العونان عن استعداد فريق عمل مسرحية " قابل للنشر" للقيام بجولة عروض في المملكة العربية السعودية، وكشف عن استبعاد النجمة هيا الشعيبي من العمل واستبدالها بزميلتها الممثلة أميرة محمد، دون أن يوضح الأسباب.

استبعاد هيا الشعيبي من مسرحية قابل للنشر

حيث قال في تصريحات صحافية: " مسرحية قابل للنشر ستخرج في جولة بالسعودية على أن تشمل الجولة في حائل وأبها والدمام، بمشاركة الفنان سلطان الفرج إلى جانب مشاركة الفنانة أميرة محمد بديلة عن هيا الشعيبي".


أحدثت تصريحات النجم أحمد العونان ضجة عارمة بين أوساط جمهور الممثلة الكويتية، الذي ندد بقرار استبعادها واستبدالها وتساءل عن أسباب استمرار محاربة القائمين على الأعمال الفنية في السعودية للنجمة الشهيرة.

هيا الشعيبي تعلق على استبعادها من مسرحية قابل للنشر

وأكدت هيا الشعيبي عدم استيائها من قرار أحمد العونان، وجاهرت بمحبتها الكبيرة لجمهورها السعودي في منشور قصير عبر INSTAGRAM.

كتبت فيه: " بو فواز الأصيل الطيب الحبيب من قلبي الله يوفقك.. وتمون أهل السعودية جمهوري الغالي الحبيب اللي مالي غنات عنه.. ربي يفتحها عليك يا أحمد العونان وهذه رزقك.. وأنا معك وين ما تبي يا بو فواز الغالي صدق كنت أبي أعرضها معك في السعودية.. لكن الله كريم ويوفق الجميع.. تحياتي للجميع".


وجمعت مسرحية " قابل للنشر" على قائمة أبطالها الفنانة هيا الشعيبي بعدد من مشاهير الفن الخليجي على رأسهم: " سلطان الفرج، جعفر التمار، ياسمين، نوره العميري، ثامر الشعيبي، محمد عاشور، أحمد العونان".

ويذكر أن المسرحية من تأليف السيناريست أيمن الحبيل ومن إخراج عبد الله البدر ومن إنتاج شركة تذكار المتخصصة بالإنتاج الفني.

هيا الشعيبي تصاب بجلطة بعد وفاة فهد الحيان

وجاء استبعاد الفنانة هيا الشعيبي من بطولة العمل المسرحي، بعد أيام قليلة من إصابتها بجلطة قلبية عقب وفاة زميلها السعودي فهد الحيان، وفقاً لما أعلنه الممثل الكويتي " عبد العزيز المسلم" في شريط فيديو قصير عبر سناب شات، أكد خلاله على استقرار الحالة الصحية لمواطنته، ووجه كلمة شكر لوزير الصحة وكادر عمل مسشفى الأميري على اهتمامهم ومتابعتهم لحالتها.

النهضة نيوز